آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


مالكو عقود أراضي بئر فضل ينظمون وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة عدن

الأربعاء - 24 أبريل 2019 - 09:17 م بتوقيت عدن

مالكو عقود أراضي بئر فضل ينظمون وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

نظم العشرات من مالكي عقود اراضي بئر فضل المصروفة لهم في عام 90م صباح اليوم الاربعاء وقفة احتجاجية امام مبنى محافظة عدن بالمعلا.

وطالب المواطنين اصحاب عقود اراضي بئر فضل محافظ محافظة عدن سالمين ربيع بعدم اعتراض مسار عملية تسليمهم اراضيهم والتي قد كانت تجري بطريقة منتظمة ورسمية وفق توجيها انيس باحارثة رئيس الهيئة العامة للاراضي, ومدير أمن عدن بتأمين المكان وبدء تسليمه لأصحابه.

وقالوا أن المحافظ سالمين قام بإيقاف خطوات مدير مديرية دارسعد والامين العام للمجالس المحلية الرامية الى تسهيل تسليم المواطنين اراضيهم, بعد النزول بالأزالة العشوائي الذي تم البناء فيها فوق اراضي المواطنين والمستثمرين على الرغم المجلس المحلي بمديرية دار سعد هو من رفع بحلول اراضي بئر فضل وضع اسس للحلول وتم الموافقة عليها من قبل السلطة المحلية بمثله بلمحافظة ومكتب الأراضي قبل الحرب.

وحمل المواطنون المحافظ سالمين مسؤولية عرقلة تسليمهم اراضيهم, كما حملوه مسؤولية احداث اي فوضى او هدر لحقوقهم أو اي اصطدامات قد تحدث.

وقال المواطنون ان والد المحافظ كان قدوة لصد الظلم ورفع الاذاء على الناس واحقاق الحق ونصرة المظلوم، متمنيين من المحافظ ربيع ان يكون خير ما اورث سالمين.