آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:07م

رياضة


اتحاد سيئون يفوز على شبام في بطولة الماهر الثالثة لكرة القدم بحضرموت

الأربعاء - 24 أبريل 2019 - 09:03 م بتوقيت عدن

اتحاد سيئون يفوز على شبام في بطولة الماهر الثالثة لكرة القدم بحضرموت

حضرموت (عدن الغد)خاص :

فاز فريق اتحاد سيئون عصر اليوم على فريق شبام بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ارضية ملعب الشهيد جواس ضمن المجموعة الثالثة في بطولة الماهر الثالثة لكرة القدم التي ينظمها فرع قدم الوادي لأندية حضرموت الوادي بأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء بدعم من مجموعة الماهر التجارية للسنة الثالثة على التوالي .

وبتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده الى 6 نقاط من فوزين من مباراتين متصدرا المجموعة الثالثة بفارق الأهداف على فريق سلام الغرفة بينما ودّع شبام البطولة برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات فوز و خسارتين مع فريق مدودة الذي غادر البطولة خالي من النقاط في اطار المجموعة الثالثة , وبقي التنافس محتدم بين الاتحاد والسلام اللذين ضمنا تأهلهم الى دور الثمانية من بطولة الماهر الثالثة لكرة القدم على صدارة المجموعة .

جاءت تسجيل اهداف الاتحاد في شوط المباراة الاول عن طريق هدّافه عبدالله مبخوت باوزير في الدقيقة 11 و39 ليرفع رصيده من الأهداف من مباراتين الى خمسة اهداف فيما جاء تسجيل هدف شبام في الدقيقة 76 من ركلة جزاء بقدم شكري علي مسونق .

ادار المباراة طاقم تحكيمي من في الساحة سالم الحداد وساعده على الخطوط محمد الجهوري وعلي الجهوري والحكم الرابع ماجد راشد , راقب المباراة إداريا الكابتن  خالد باظريس ومقيّما للحكام الكابتن صالح المدودي .

 * من جمعان دويل