آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:05م

رياضة


اتحاد الطاولة بعدن ينظم بطولة تنشيطية مطلع الشهر القادم

الإثنين - 22 أبريل 2019 - 10:37 م بتوقيت عدن

اتحاد الطاولة بعدن ينظم بطولة تنشيطية مطلع الشهر القادم

عدن(عدن الغد)فضل الجونة:

عقد صباح أمس الإجتماع الإستثنائي الخاص بالهيئة الإدارية لإتحاد كرة الطاولة عدن وبحضور الأخوة/ علي طه صالح رئيس الإتحاد، محمدعبده حيدر أمين عام الأتحاد،  نبيل زوقري المسؤول المالي ، نوال وارس سكرتيرة النشاط النسوي.

وفي بداية الاجتماع افتتح الأخ رئيس الاتحاد مرحب بالحضور وثم قراءة المحضر السابق من قبل الأخ الأمين العام وتمت الموافقة عليه بعد مناقشته وإغناء بالملاحظات، وبعدها تم مناقشة التقرير الخاص بالبطولة التنشيطية لكرة الطاولة الخاصة بأندية محافظة عدن لفئة العمومي، والتي ستقام خلال الفترة 1-3 مايو 2019 م في الفترة الصباحية في صالة نادي شباب المنصورة الرياضي ، وبمشاركة 12 فريقاً يمثلون أندية المحافظة وهم( التلال، الشعلة، الوحدة، الجلاء، الروضة، الجزيرة، النصر، شمسان، الميناء، المنصورة، الإتحاد، الشرطة)  والبطولة ستحمل شعار(( لا للمخدرات)).

وتطرق الاجتماع إلى أهمية إنشاء مركز تدريبي لكرة الطاولة، وتوفير مستلزمات اللعبة للأندية، ونشر وتطوير اللعبة في المحافظة، وأهاب بالجميع من أجل المساهمة في انتشال واقع لعبتنا الحالي، إلى الأحسن والأفضل.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على عقد الاجتماع القادم يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2019 م في صالة نادي التنس العدني بكريتر، والتي بالمناسبة سيتم فيه اللقاء بممثلي ومندوبي الأندية المشاركة في البطولة وإجراء القرعة الخاصة بها.

كما هنأ الاجتماع الذي عقد برئاسة الأستاذ علي طه صالح رئيس إتحاد كرة الطاولة عدن، فريق نادي التلال الرياضي على إنجازه الرياضي الهام وتتويجه بطلاً للجمهورية في كرة الطاولة للناشئين بالفرقي والفردي، بالإضافة لفريقي الجلاء والروضة، الذين قدموا نتائج ممتازة وتبوئهم مراكز  متقدمة في البطولة، مع التأكيد على ضرورة تكريمهم من قبل قيادة المحافظة على تشريفهم للمحافظة ورفعة سمعتها عالياً.