آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار عدن


مدير عام الشيخ عثمان يحذر من البسط والمساس بأراضي الدولة من قبل الباسطين والمتنفذين في الممدارة

الإثنين - 22 أبريل 2019 - 09:59 م بتوقيت عدن

مدير عام الشيخ عثمان يحذر من البسط والمساس بأراضي الدولة من قبل الباسطين والمتنفذين في الممدارة

عدن(عدن الغد)منيف عبد الغفور:

حذر الأستاذ /أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان من  تطاول بعض الجهات النافذة في السلطة أو جهات أمنية بالبسط على أراضي ومتنفسات المديرية مطالباً محافظ محافظة عدن الأخ / أحمد سالمين بالوقوف بحزم ضد عملية البسط العشوائي ونهب الأراضي من قبل سماسرة وهوامير  الأراضي في منطقة الممدارة في الشيخ عثمان.

جاء ذلك في النزول الميداني لمنطقة الممدارة لمتابعة البسط على أراضي  المتنفسات في منطقة الممدارة من بعض الباسطين وشوهد تواجد أربعة أطقم محملة بالدشكا ومعززة بنحو 100 جندي  وعند السؤال عنهم لاي وحدة ينتمون قالوا أنهم يتبعون قوات الأمن الخاصة للقائد فضل باعش.

وفي النزول تم توقيف البناء والبسط على أرضيات  تعتبر ضمن مخطط خدماتي لمشاريع بناء مدرسة وسوق مركزي ومسجد ومجمع صحي وغيرها من المشاريع لأبناء منطقة الممدارة.

هذا وقد رفعت مذكرة رسمية من قبل مدير عام مديرية الشيخ عثمان إلى الأخ /أحمد سالمين محافظ محافظة عدن حول عملية البسط وحماية المتنفذين في السلطة والأمن  لحماية الباسطين.

داعياً محافظ محافظة عدن تحمل المسؤولية الوطنية حيال هذا العبث والنهب لأراضي الدولة وإتخاذ إجراءات صارمة وتنفيذ حملة واسعة في المديرية ضد البسط والبناء العشوائي لأراضي الدولة والحفاظ على المتنفسات والمخططات الخاصة بالمشاريع الخدماتية لأبناء المنطقة.

وثمن المحضار مدير عام المديرية جهود فرقة الطوارئ مربع الممدارة بقيادة أحمد الشاجري وافراه  على جهودهم المستمرة في وقف البسط على أراضي الممدارة بمديرية الشيخ عثمان من خلال تسيير دوريات وتعقب البناء العشوائي في المنطقة.