آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-04:52م

أخبار المحافظات


ثانوية الشهداء الثلاثة تكرم المتفوقين في المرحلة العلمية والرياضية بالضالع

الإثنين - 22 أبريل 2019 - 09:57 م بتوقيت عدن

ثانوية الشهداء الثلاثة تكرم المتفوقين في المرحلة العلمية والرياضية بالضالع

الضالع(عدن الغد)غمدان الشعيبي:

برعاية ادارة التربية والتعليم في الشعيب - الضالع، ثانوية الشهداء الثلاثة - القهرة - تقيم صباح اليوم حفلاً تكريماً للمتوفقين واللاعبين لطلاب وطالبات والمعلمين النموذجيين في المدرسة

كرمت ثانوية الشهداء الثلاثة المتفوقين في المرحلة العلمية والرياضية، وبحضور كبير من الطلاب والطالبات ومدراء المدرستين الثانوية والأساسية، ووجهاء وأعيان وشخصيات اجتماعية.

حيث افتتح الحفل بعدد من الآيات القرآنية الحكيمة، تلها الطالب طاهر قاسم، ثم ألقى بعدها مدير مدرسة الشهداء الثلاثة أ. صالح الاشول كلمةً - رحب خلالها الحاضرين من الطلاب والطالبات والأساتذة من ثانوية الشهداء الثلاثة، وأساتذة أساسية الشهيد محمد احمد الشرامي ومجلس الآباء وكافة الحاضرين.

اشاد الاشول خلال كلمته جميع الطلاب والطالبات المتوفقين الذين بذلوا جهداً مثابراً طوال مشوار المرحلة الدراسية، شاكراً جهودهم وابداعتهم الذين يقدموها من خلال إبراز مشاركتهم في المسابقات العلمية على نطاق المديرية.

ودعا الاشول جميع المعلمين بالالتزام في مسؤوليتهم الدراسية، وكذا الطلاب في تطوير مهاراتهم العلمية والعملية، وإظهار إبداعاتهم التي تشرف المدرسة على نطاق المديرية، والتي تعد من تلك الثمار الناضجة التي تحصدها المدرسة.


واختتم الحفل بتكريم عدد من الطلاب المشاركين في المسابقة التعليمية التي جرت بين المدارس بمديرية الشعيب، بالاضافة الى تكريم الفريق الفائز بالدوري المدرسي الذي يقام بين الأساسية والثانوية كفرق مشاركة، وتكريم المدرسين النموذجيين الذين سطروا مراحل التعليم على قدر من المسؤولية، والذين لهم دور فعال في إنجاح العملية التعليمية.

حضر الحفل كلاً من العقيد عثمان عبدالكريم نائب رئيس مجلس الاباء، ومدير الثانوية الأستاذ صالح الاشول، ومدير الاساسية الاستاذ مسعد صالح، والعديد من معلمي المدرستين الاساسية والثانوية، وعدد من اعضاء مجلس الاباء واولياء الامور.