آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:19م

أخبار المحافظات


العزي يترأس اجتماعا للمكتب التنفيذي لمديرية مودية

الإثنين - 22 أبريل 2019 - 09:05 م بتوقيت عدن

العزي يترأس اجتماعا للمكتب التنفيذي لمديرية مودية

مودية(عدن الغد)خاص:

ترأس مدير عام مديرية مودية الأستاذ عبدالناصر العزي، اليوم اجتماعا موسعاً بحضور جميع مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية كرس الاجتماع لمناقشة آلية عمل تدخل المنظمات والجهات الداعمة ونوع تدخل كل منظمة في المكاتب التنفيذية بالمديرية.

وفي بدء الاجتماع شكر العزي الحاضرين مثمنًا الجهد الذي يبذلونه ، داعيًا في الوقت ذاته مدراء المكاتب التنفيذية إلى العمل بروح الفريق الواحد ، وحثهم على مضاعفة الجهود في مختلف الجوانب الخدماتية للنهوض بأوضاع المديرية.

ثم ناقش العزي الخطط الخاصة بكل مكتب ، مبديًا بعض الملاحظات للمدراء والتي من شأنها الارتقاء بالعمل الإداري في مكاتبهم ، مشددًا على ضرورة تفعيل دور المكاتب التنفيذية في القيام بعملها وتقديم خدماتها للمواطنين بصورة أفضل.

كما استمع العزي لبعض المداخلات من قبل مدراء المكاتب التنفيذية حول مايواجهم من صعوبات كلاً في مجال اختصاصة والتعقيب عليها .

وبعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع بجملة من المخارج والقرارات أهمها طلب الكشوفات من المنظمات الداعمة ، ونوعية تدخل المنظمات في المكاتب التنفيذية ، ورفع تقرير تفصيلي عن تدخل المنظمات العاملة في المكاتب التنفيذية ونوع التدخل ، وتوجيه المكاتب بمتابعة تحصيل الايرادات والذي من خلاله سيساعد على النهوض بالمديرية.


*من كمال الجعدني