آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

وفيات


رسالة شكر وتقدير من عائلة الفقيد الراحل الدكتور فريد ناشر السقلدي

السبت - 20 أبريل 2019 - 06:08 م بتوقيت عدن

رسالة شكر وتقدير من عائلة الفقيد الراحل الدكتور فريد ناشر السقلدي

(عدن الغد) خاص :

الحمد لله رب العالمين ،القائل في محكم كتابه .

(وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ  أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ .)

 

أيها الإخوة الأعزاء:

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

 

أصالةً  عن اسرة الفقيد المرحوم  الدكتور فريد ناشر السقلدي  .

نتقدم بجزيل الشكـــر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعازي الصادقة والمواساة الجياشة في وفاة الفقيد الدكتور فريد ناشر السقلدي  الـــــذي وافتــــــه المنية ظهر الأحد  14 أبريل 2019 بالعاصمة عدن

 

نسأل الله تعالـــى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيـــــح جناته ،إنه سبحانه وتعالى سميع مجيب الدعـــاء .

 

نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضورفي صلاة الجنازة والمشاركـــة في مراســـــم الدفـــن أو بصــــــادق الشعـــــور من خــــلال الاتصــــال عبر وسائــــل الاتصال والتواصـل.

وكل من قدم واجب العزاء في العاصمة  عدن وفي مسقط راس الفقيد بمنطقة المحولة ( بخال)  بالشعيب محافظة الضالع  وبمدينة العوابل.

 

نسأل الله أن يجــــــازيهم عنا خير الجــــزاء وأن لا يريهم أي مكـــــروه في ذويهم.

 

إن مصابنا في فقدان المرحوم  الدكتور فريد ناشر السقلدي كان يعد شمعه منيره وكادر من كوادر الوطن  وله بصمات وصفات عديده مع الصغير والكبير ، ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل لطيب ذكراه خفف عنا و عن جميع أقاربه الشيء الكثير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.

نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنه خير الجــــــزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ،كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضــة من ريـاض الجنة، إنـــــه علــــى كل شيء قديــــر.

 

لقد عجزنا  أن نعبر  عما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان ،ولكن لا نملك إلا أن أستبيحكم العذر في التقصير ونقول للجميع :

شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء  » وإنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعون.

 

اسرة الفقيد الراحل الدكتور فريد ناشر السقلدي.