آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:02م

رياضة


وزير الشباب والرياضة يحضر الاحتفال الذي اقامته سفارة بلادنا في الاردن للطلبة المتفوقين

السبت - 20 أبريل 2019 - 04:42 م بتوقيت عدن

وزير الشباب والرياضة يحضر الاحتفال الذي اقامته سفارة بلادنا في الاردن للطلبة المتفوقين

(عدن الغد) خاص :

حضر معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري مساء امس الجمعة الحفل التكريمي الذي نظمته الملحقية الثقافية اليمنية في عمان للطلبة اليمنيين الدارسين في الجامعات الأردنية بالتعاون بين وزارة التعليم العالي وسفارة بلادنا في المملكة الاردنية الهاشمية.

وفي الاحتفال هنأ السفير العمراني الطلاب بمناسبة نجاحهم وتخرجهم من الكليات بعد سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة والتي كللت اليوم بنجاحهم وتفوقهم ..متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية العملية وخدمة الوطن.

واشاد المستشار الثقافي بالسفارة الدكتورة قبلة سعيد بجهود الخريجين وحصلوهم على المراكز المتقدمة من مختلف الكليات بالمملكة الارنية الهاشمية..مثمنة الدور الذي يقوم به وزير التعليم العالي والبحث العلمي و وكيل الوزارة لقطاع البعثات في انتظام وصول المساعدات المالية والرسوم الدراسية خلال الفترة السابقة.

وتخلل الاحتفالية التي حضرها وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية الدكتور مازن الجفري ،وعضو مجلس الشورى الدكتور منصور البطاني ،عدد من الفقرات الفنية المتنوعة و استعراض للأزياء الشعبية لمختلف محافظات الجمهورية وأدت فرقة السلط الأردنية (فقرة الدبكة الشعبية) كما أدت فرقة سماء عدن للرقص الشعبي فقرة الرقص الحضرمي، وقدم الفنانين المبدعين صالح البصير وحسين محب ونايف عوض وغيرهم وصلات غنائية منوعة ومتميزة نالت استحسان كافة الحضور .

حضر الإحتفالية عدد من الدبلوماسيين المعتمدين لدى الأردن ومندوبين عن رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء السفارة في الأردن والطلبة الدارسين في الجامعات الاردنية.