آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار عدن


اتحاد طلاب حبيل جبر ردفان - عدن يوجه دعوة هامة لطلاب ردفان الدارسين بعدن

الجمعة - 19 أبريل 2019 - 11:28 م بتوقيت عدن

اتحاد طلاب حبيل جبر ردفان - عدن يوجه دعوة هامة لطلاب ردفان الدارسين بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

وجهت الهيئة الادارية لاتحاد طلاب حبيل جبر ردفان - عدن دعوة هامة لطلاب ردفان الدارسين بعدن، جاء ذلك في الإجتماع الذي عقد في مكتب الاتحاد وصدر عنه البيان التالي نصه:

"عقدت الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب حبيل جبر ردفان عدن اجتماعها الاستثنائي في مكتب الاتحاد, وبحضور اغلبية اعضاء الهيئة الادارية والمساندة والرقابة . ووقف المجتمعون على مخرجات اجتماعات 17 يوليو و 9- 10-11-13 نوفمبر 2018م واجتماعي 5 يناير و 14 فبراير 2019م التي أقرت توسعة العمل ليشمل مختلف طلاب ردفان ووضعت خطط العمل والدراسات اللازمة لذلك.

وبعد انجازنا المرحلة الأولى من العمل الطلابي تحت اسم اتحاد طلاب حبيل جبر, والتزامنا بمبادئ الاتحاد التي تأتي على خطى اتحاد طلاب ردفان بحسب الهدف رقم (1) والمادة رقم (45) من البرنامج الاساسي الذي جاء نصها (تتعهد الهيئة الادارية لاتحاد طلاب حبيل جبر على السعي لتطوير وتوسعة عمل الاتحاد ليشمل مختلف طلاب ردفان) ولذلك نبشر زملائنا الطلاب باننا قد قطعنا شوط طويل في الترتيبات للمرحلة الثانية لتحويل نشاط الاتحاد ليشمل مختلف طلاب ردفان تحت اسم اتحاد طلاب ردفان - عدن.

ونظراً لحرصنا البالغ ليصبح الاتحاد لكل طلاب ردفان تؤكد هيئتنا الادارية على تسخير مكتب اتحاد طلاب حبيل جبر وامكاناته ومصادره وممتلكاته العينية والاعتبارية وكل ما لديه لأجل اتحاد طلاب ردفان. وتعزيزاً لإتمام ذلك تقرر قيام الهيئة الادارية للاتحاد بعملية التنسيق لاجتماع عمومي لطلاب ردفان يتم فيه التوافق على اختيار لجنة تحضيرية من مختلف المديريات الأربع والتي بدورها ستقوم بالتحضير والاعداد لتشكيل اتحاد طلاب ردفان.

وعليه ندعو جميع طلاب مديريات ردفان الاربع الدارسين بعدن الى التفاعل وحضور الاجتماع العمومي الذي سيعقد يوم الاربعاء الموافق 24 ابريل 2019م في قاعة تاج الصغرى - المنصورة - حاشد الساعة الرابعة عصراً. وننوه ايضا لمن لدية الرغبة والوقت لمساعدة الهيئة الادارية للتنسيق بهذا الخصوص -الاجتماع العمومي- الحضور الى مكتب الاتحاد، كما ندعو الشخصيات الاكاديمية والقيادات ومختلف الشخصيات الإجتماعية من ابناء ردفان الى الحضور لمشاركة أبنائهم هذا الحدث الهام بحسب الموعد المحدد أعلاه .. والله الموفق"

الجدير بالذكر ان هذه الدعوة تاتي بعد جهود مضنية بذلهتها الهيئة الإدارية للاتحاد والمبادرة الكريمة لتحقيق الهدف الأساس -اتحاد طلاب ردفان- ليجمع كل طلاب المديريات الأربع، بعد النجاح اللافت الذي حققه الاتحاد على مستوى حبيل جبر ، ويؤمل تشكيل اتحاد طلاب ردفان، إلى الرقي بوضع طلاب ردفان الدارسين بعدن والتعبير عن آمالهم وطموحاتهم والإسهام في مساعدتهم وتخفيف معاناتهم وتأهيلهم لتحقيق نهضة علمية وثقافية وفكرية شاملة وتوجه تعليمي مثمر..


الدائرة الإعلامية للاتحاد