آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


رئيس وزراء حكومة شباب واطفال اليمن يكرم رئيس اللجنة الخاصة

الجمعة - 19 أبريل 2019 - 09:25 م بتوقيت عدن

رئيس وزراء حكومة شباب واطفال اليمن يكرم رئيس اللجنة الخاصة

الرياض(عدن الغد)خاص:

استقبل رئيس اللجنة الخاصة سعادة اللواء الدكتور محمد القحطاني بالعاصمة السعودية الرياض رئيس وزراء حكومة شباب واطفال اليمن محمد عبدالله جميع لمناقشة مستجدات قضايا الشباب والأطفال.

في البداية رحب رئيس الوزراء بجهود المملكة العربية السعودية بقيادة جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسفارة المملكة العربية السعودية والقوات المشتركة ومركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية والبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن على الجهود المبذولة بالوقوف مع أبناء الشعب اليمني لاستعادة الدولة والقضاء على الانقلاب.
مثمنا العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقن.

مستعرضا بدوره جهود وأعمال الحكومة التي تبذل بالداخل والخارج التي تستهدف الشباب والأطفال بالجوانب السياسية والحقوقية والإنسانية والتعليمية والصحية والتنمية والتاهيلية.

مشيراً بأن الحكومة تعمل وبجهود حثيثة عن آلية دعم مشاريع الشباب والأطفال وتكثيف سبل الاهتمام لتطوير قطاع التعليم الذي أصبح يدلج من قبل المليشيات الحوثية.

مشيدا بالدعم السخي الذي تقوم به المملكة العربية السعودية بالاهتمام بالتعليم وتطوير من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية والبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

ومن جانب اخر ناقش رئيس الوزراء القضايا الحقوقية والإنسانية التي تستهدف الشباب والأطفال اهمها التجنيد الإجباري الذي تمارسه المليشيات الحوثية بحق أبناء الشعب اليمني وماتقوم به وحدة حماية الأطفال بالقوات المشتركة من جهود بهذا الجانب.

وقدم رئيس الوزراء بدوره درع تكريمي لسعادة اللواء الدكتور محمد القحطاني تكريما لجهوده المبذولة بالوقوف مع أبناء الشعب اليمني لاستعادة الدولة والقضاء على الانقلاب وعلى الجهود الحثيثة والتعاون مع حكومة شباب واطفال اليمن لتحقيق أهدافها.
وكما قام رئيس الوزراء بتكريم كلآ من طاقم مكتب رئيس اللجنة الخاصه الاستاذ تركي والأستاذ متعب.

من جانبه رحب رئيس اللجنة الخاصه سعادة اللواء الدكتور محمد القحطاني برئيس الوزراء محمد عبدالله جميع مشيدا بجهود حكومة الشباب والأطفال بمختلف المستويات.

مؤكدا بدوره بأن الحكومة تحقق تطلعات مستقبل اليمن الذي تدعمه المملكة العربية السعودية.

داعيا رئيس الوزراء لتكثيف الجهود المتواصلة لتحقيق الأهداف المنشودة التي تسعى الحكومة إلى تنفيذها.