آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:02م

أخبار المحافظات


وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل الأمني بمدينة حوف ومنفذ صرفيت بمحافظة المهرة

الخميس - 18 أبريل 2019 - 11:26 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل الأمني بمدينة حوف ومنفذ صرفيت بمحافظة المهرة

المهرة (عدن الغد ) خاص :

في إطار زيارته الميدانية لمحافظة المهرة للاطلاع على سير عمل الأجهزة الأمنية بالمحافظة ومديرياتها قام اليوم اللواء أحمد علي مسعود وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الأمن والشرطة ومعه وكيل المناطق الشرقية اللواء سعيد العامري ومدير عام المنافذ العميد سعيد الصلاحي بزيارة إلى مديرية حوف .

وكان في استقباله مدير عام مديرية حوف والقيادات الأمنية حيث زار شرطة مديرية حوف والتقي بالمسئولين والجنود والضباط ناقلأ إليهم تحيات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد المسيري.

 مؤكدأ أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة الوزارة وبتكليف من معالي وزير الداخلية للاطلاع على سير العمل الأمني والتعرف عن كثب لاحتياجاتها والجهود التي يبذلها منتسبي الأمن والشرطة.

 مشيدأ بما لمسة من دور فاعل لرجال الامن وجسد ذلك تواجدهم في العمل والتزامهم وانضباطهم بأداء مهامهم وواجباتهم بروح عالية من المسؤولية للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.

 وعلى صعيد متصل قام الوكيل اللواء أحمد علي مسعود ومرافقيه بزيارة إلى منفذ صرفيت وفي الزيارات التي رافقه فيها نائب مدير عام شرطة محافظة المهرة ومدير إدارة المنافذ بالمحافظة التقي بالمسئولين والقائمين في أمن المنفذ واطلع على الجهود التي يبذلها رجال الأمن في تنظيم العمل بالمنفذ ومنع حالات التهريب عبرة موجهأ شكره وتقديره لإبطال الأمن على اليقظة والجاهزية الأمنية التي يتحلون بهاء والتي تكللت في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وتحقيق السيطرة الأمنية الكاملة. هذا ويواصل اللواء احمد علي مسعود وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الأمن والشرطة وأعضاء اللجنة المكلفة من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الأستاذ أحمد المسيري زياراتهم الميدانية في محافظة المهرة لتفقد الأوضاع الأمنية والإطلاع على سير عملها واحتياجاتها لنقلها إلى وزير الداخلية لتوجيه بمعالجتها.

* من علي مقراط