آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-12:17ص

رياضة


غدا منتخبنا الوطني للملاكمة ( رجال ) يفتتح مشواره في البطولة الآسيوية

الخميس - 18 أبريل 2019 - 11:13 م بتوقيت عدن

غدا منتخبنا الوطني للملاكمة ( رجال ) يفتتح مشواره في البطولة الآسيوية

عدن الغد خاص

تفتتح غدا العاصمة التايلاندية بانكوك، منافسات بطولة آسيا للملاكمة للرجال المؤهلة لاولمبياد بكين الصينية و التي ينظمها الاتحاد الآسيوي للملاكمة في الفترة 19- 27 إبريل الجاري بمشاركة بلادنا الى جانب 36 دولة اسيويه .

ويخوض منتخبنا الذي وصل الثلاثاء الماضي العاصمة بانكوك منافسات البطولة بقيادة مدربه مأمون محمد منصر وبثلاثة اوزان مختلفة ، حيث سيشارك الملاكم بدر احمد يحيى بوزن تحت 52 كجم ، ونسيم القاضي تحت وزن 60 كجم ، وسيشارك شعيل غالب القرناص تحت وزن 49 كجم .

ويفتتح ملاكمنا بدر يحيى الكندي نزالات منتخبنا الاولى في منافسات البطولة غدا الجمعة عندما يقابل بطل اندونيسيا تحت وزن 52 كجم بعد ان وضعتهم القرعة التي اقيمت اليوم الخميس لوجها لوجه ، ويلتقي السبت في ثاني ايام البطولة ملاكمنا نسيم القاضي في وزن 60 كجم مع الفائز من مباراة بطل اوزباكستان وبطل الصين .

ويلعب في نفس اليوم السبت ملاكم منتخبنا شعيل غالب القرناص في وزن 49 كجم مع بطل منتخب تركمانستان ضمن مباريات الدول الاول من البطولة .

ويسعى لاعبوا منتخبنا الوطني في البطولة لتقديم اداء مشرف وذلك للنهوض برياضة الملاكمة اليمنية وتأكيد تواجدها على المستوى العالمي"،
ومواصلة التفوق والتطور والظهور المشرف للمنتخب الوطني للملاكمة في هذه المشاركة الآسيوية.



من علاء عياش