آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

شكاوى الناس


مواطن من محافظة حضرموت يقول ان المحافظ البحسني اعتدى على ارضه

الأربعاء - 17 أبريل 2019 - 07:42 م بتوقيت عدن

مواطن من محافظة حضرموت يقول ان المحافظ البحسني اعتدى على ارضه
المواطن سالمين سالم بن حطيان لدى حضوره إلى مقر الصحيفة

عدن (عدن الغد) خاص:

 

حضر إلى مقر صحيفة "عدن الغد" المواطن سالمين سالم بن حطيان  من محافظة حضرموت شاكيا قيام محافظ المحافظة اللواء فرج سالمين البحسني بالاعتداء على أرض تابعة له بمدينة المكلا على شارع الخور .

وقال المواطن حطيان ف معرض شكواه ل"عدن الغد" أن المحافظ قام بتوقف جميع الأعمال التي يقوم بها في ارضيته بشار خور المكلا ، ووجه بمذكرة إلى مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت ومدير الأشغال العامة بردم جميع الأعمال التي قام بها .

وأشار سالمين أن أرضه قد فصل فيها القضاء بسبعة أحكام قضائية نهائية واجبة النفاذ، مضيفا أن رئيس محكمة استئناف حضرموت لايزال يسير في تنفيذ تلك الأحكام إلا أن المحافظ البحسني رفض تلك الأحكام.

كما أوضح أن المحافظ البحسني يمتنع عن الرد على مذكرات  التي ترسل له من قبل رئيس محكمة استئناف حضرموت ويرفض أيضا الرد على مذكرات رئيس مجلس القضاء ولا على مذكرات وزير العدل.

واعتبر سالمين أن المحافظ البحسني  لا يريد إلا أن تكون الأحكام عبره وبقناعته، حيث قال انه قام بإرسال مذكرة خاصة به والسلطة المحلية، معتبرا فعل المحافظ تعدي وتدخل سافر في أعمال القضاء .

مناشدا رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي ورئيس مجلس القضاء الأعلى الدكتور علي ناصر سالم  ورئيس مجلس الوزراء معين عبد الملك  ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني بالتدخل وحل مشكلته.