آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار عدن


العوسجي والجنيدي يبحثان مع القيادة المحلية بالمعلا سبل تفعيل الأنشطة وتعزيز دور المجلس

الثلاثاء - 26 مارس 2019 - 11:54 ص بتوقيت عدن

العوسجي والجنيدي يبحثان مع القيادة المحلية بالمعلا سبل تفعيل الأنشطة وتعزيز دور المجلس

عدن(عدن الغد)خاص:

قام الأستاذان وضاح العوسجي ومحمد الجنيدي عضوا الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي الجنوبي لمديرية المعلا صباح يوم الأثنين بزيارة تفقدية لمقر القيادة المحلية للمجلس في مديرية المعلا حيث كان في استقبالهم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا الأستاذ علي عوض.

 

وخلال الزيارة شدد العوسجي والجنيدي على ضرورة الاهتمام بقضايا المجتمع في مديرية المعلا  كون الارتباط بشؤون المجتمع وتلمس مشاكله واقتراح الحلول المناسبة لقضايا ينبغي أن يكون على رأس أولويات القيادة المحلية في مديرية المعلا.

 

واطلع العوسجي والجنيدي على جاهزية مقر القيادة المحلية لمديرية المعلا وإمكانياته لاستقبال نشاط القيادة المحلية في المديرية.

 

وأكد عضوا الجمعية الوطنية على أهمية أن يكون مقر ونشاط القيادة المحلية لمديرية المعلا في المستوى الذي يتلائم مع أهمية المهام المناطة بهم، مطالبين بمتابعة بقية التجهيزات الخاصة بالمقر ليظهر بالشكل المطلوب.  

 

من جانبه رحب الأستاذ علي عوض رئيس القيادة المحلية في مديرية المعلا بالأخوين العوسجي والجنيدي ..مثمناً زيارتهم لمقر القيادة المحلية لمديرية المعلا لما لها من أثر كبير يدل على اهتمام أعضاء الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي بالمناطق التي يمثلونها.

 

وأشار علي عوض أن هناك خطة نشاط فصلية خاصة بالقيادة المحلية قد تم رفعها كما تم رفع الاحتياجات المطلوبة لتجهيز المقر ليتناسب مع مهام ونشاطات القيادة المحلية في مديرية المعلا.

 

هذا وقد شكر رئيس القيادة المحلية في مديرية المعلا العوسجي والجنيدي على زيارتهم التي تعتبر نموذجاً يحتذى به منهم في الاهتمام ومتابعة أحوال الهيئات التي تمثل مناطقهم.