آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

شكاوى الناس


مدير مكتب محافظ لحج الأسبق " الشعيبي " يناشد " الميسري " و " السيد " سرعة إنقاذ حياة الضابط " الدقم "

السبت - 23 مارس 2019 - 03:24 م بتوقيت عدن

مدير مكتب محافظ لحج الأسبق " الشعيبي " يناشد " الميسري " و " السيد " سرعة إنقاذ حياة الضابط " الدقم "

لحج (عدن الغد ) خاص :

 

    ناشد الأستاذ صالح غالب قاسم الشعيبي ، المدير العام الأسبق لمكتب محافظ محافظة لحج ، معالي المهندس أحمد بن أحمد الميسري ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، و العميد الركن صالح أحمد الجنيدي " السيد " ، المدير العام للشرطة بمحافظة لحج ، سرعة إنقاذ حياة خالد فيصل الدقم ، أحد ضباط البحث الجنائي بمديرية تبن بالمحافظة ، لمرضه الشديد بانزلاق غضروفي في العمود الفقري و تفتت إحدى الفقرات و يعاني من جراء ذلك صعوبة الحركة و الوقوف .

 

    موضحاً أن الأطباء المختصين قد نصحوه بضرورة سفره إلى الخارج للعلاج ، لكن ظروفه المادية الصعبة جداً تحول دون ذلك . . و تمنى الشعيبي من الوزير " الميسري " و المدير " السيد " مساعدة " الدقم " على العلاج في الخارج ، بالإضافة إلى أصدقاء " الدقم " و زملائه و رجال الخير لدعمه كونه خدم وطنه و خدم الناس كثيراً و له بصماته البيضاء التي يشكر عليها في أثناء عمله في إدارة البحث الجنائي .

 

    لافتاً إلى أن " الدقم " يتميز بالأخلاق العالية جداً ، التي يدركها كل من يعرفه عن قرب . . و تضرع الأستاذ صالح غالب قاسم الشعيبي ، المدير العام الأسبق لمكتب محافظ محافظة لحج ، في ختام مطالبته ، إلى المولى عز و جل بالدعاء له أن يمن عليه بالشفاء العاجل .