آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار المحافظات


منسقية شباب ردفان تعقد اجتماعاً إستثنائياً وتصدر بياناً

السبت - 23 مارس 2019 - 01:05 م بتوقيت عدن

منسقية شباب ردفان تعقد اجتماعاً إستثنائياً وتصدر بياناً

ردفان(عدن الغد)خاص:

عقدت منسقية شباب ردفان عصر الخميس الموافق 21 مارس 2019م،برئاسة فهمي دحان اجتماعاً استثنائياً لمناقشة الأوضاع والمستجدات الراهنة في مديريات ردفان وكذا جهود ودور المنسقية في متابعة مختلف الأمور والخدمات والمصالح المتعلقة بحياة المواطن والعمل على تطويرها  وتحسين مستوى أدائها بالتعاون مع الجهات والمرافق الإدارية المعنية في المديرية.

 

الوقوف مع مشاكل واحتياجات شبابنا الطلاب من أبناء ردفان الدارسين في مختلف الكليات بجامعة عدن بمحافظة عدن وأهمها مشكلة توفير السكن لهم والذي بات يشكل عبئاً على كاهل الطلاب هناك.

 

وفي هذا الإطار فقد تم الجلوس مع ممثلين عن الطلاب وتم تكليف لجنة طلابية من مختلف كليات جامعة عدن للبدء في إعداد دراسة تفصيلية عن أهم احتياجاتهم المتعلقة بالسكن و تجميع قاعدة بيانات وأضحة عن إعداد الطلاب في عدن تمهيداً لمساعدتهم في إيجاد الحلول الممكنة.

 

كما تؤكد منسقية شباب ردفان بإنها على تواصل مستمر مع الأخوة في قيادات السلطة المحلية بمديريات ردفان بما يخص متابعة بعض الاحتياجات والقضايا الخاصة في المجال الخدمي والتنموي التي تهم أبناء المديرية، كما نؤكد بأن السلطة المحلية بمديرية ردفان ممثلة بالأخ صالح حسين سعيد مدير عام المديرية.

 

وقال شباب ردفان "لقد أبدى تجاوباً إلى حد كبير مع أي تحركات شبابية والعمل جنب إلى جنب مع كل ابناء ردفان نحو النهوض بالمديرية وتحسين الخدمات الاساسية للمواطن بقدر الممكن والمتاح،وقد أكد لنا في لقاء سابق جمعنا به.

 

تنفي منسقية شباب ردفان نفياً قاطعاً صدور أي مذكرة من قبلنا للأخ صالح حسين مدير عام المديرية،وكذا الرسالة المقدمة للأخ مدير مكتب محافظ المحافظ لا من قريب ولا من بعيد والتي كانت قد تقدمت بها جهة مجهولة أنتحلت أسم المنسقية، والتي تبين لاحقاً بإنها قدمت من قبل شخص تم فصله سابقاً من المنسقية وبمحضر اجتماع رسمي لأعضاء منسقية شباب ردفان،  وهذا يعني إنها خارج إطار نطاق نشاط وعمل المنسقية التي تؤكد على نهجها السليم والمنظم ونحتفظ بالحق القانوني في مقاضاة من قام بانتحال الصفة والتزوير بأسم المنسقية.

 

كما تؤكد المنسقية للجميع بعدم التعامل مع أي أشخاص أو جهات تدعي تمثيل المنسقية إلا عبر صفحتها وتمثيلها الرسمي بمجلس إدارتها الرسمي الممثل بالأخ فهمي دحان رئيس المنسقية.

 

وتؤكد المنسقية على وقوفها الكامل في مجابهة ومواجهة أي إساءات للنشطاء والشباب الجنوبيين بشكل عام وردفان بشكل خاص وآخرها ما تعرض له الأخ علي حازم من اتهامات غير مبررة وحالة سوء الفهم التي حصلت مع بعض الشباب.

 

وعقب اختتام الاجتماع ادانت واستنكرت منسقية شباب ردفان  مثل هذه التصرفات والممارسات اللامسؤولة ونأمل أن لا تتكرر مستقبلاً حرصاً على التلاحم المجتمعي الجنوبي وإستكمال المشوار الثوري التحرري وإستعادة دولة الجنوب.