آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:55ص

أخبار وتقارير


مسئولون في دار لرعاية الاطفال بعدن يشكون وزيرة الشئون الاجتماعية

الأربعاء - 20 مارس 2019 - 12:41 م بتوقيت عدن

مسئولون في دار لرعاية الاطفال بعدن يشكون وزيرة الشئون الاجتماعية

عدن ((عدن الغد)) خاص:

تلقت صحيفة "عدن الغد" شكوى من المسئولين على مركز الطفولة الآمنة بالمعلا .

ووجهت الشكوى الى رئيس تحرير صحيفة "عدن الغد" وقالت فيها مديرة المركز ان وزيرة الشئون الاجتماعية د. ابتهاج الكمال طالبت باخلاء جزء من المركز دون وجه حق .

واشار المسئولون الى ان هناك تهديد يتعرض له مبنى الطفولة الآمنة في عدن من قبل وزير الشئون الاجتماعية والعمل د. ابتهاج الكمال وذلك بطرد أطفاله الأيتام والفقراء والمشردين الى الشارع وتغيير وظيفته الاجتماعية والخدمية.

وجاء في الشكوى .

 

الأستاذ / فتحي بن لزرق                                                                             المحترم

رئيس  تحرير صحيفة عدن الغد

تحية طيبة وبعد

الموضوع / مبنى الطفولة الآمنة - المعلا

نهديكم أطيب التحايا متمنين لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الجسيمة .

وبالإشارة الى الموضوع أعلاه نود إبلاغكم بأن هناك تهديد يتعرض له مبنى الطفولة الآمنة في عدن من قبل وزير الشئون الاجتماعية والعمل د. ابتهاج الكمال وذلك بطرد أطفاله الأيتام والفقراء والمشردين الى الشارع وتغيير وظيفته الاجتماعية والخدمية حيث تلقينا اشعار تطلب فيه من ادارة مركز الأطفال – المعلا بتفريغ الدور الثاني للوزارة والذي هو بالأساس مأوى ومنامات وفصول دراسية للأطفال وعليه :

فان اطفال عدن الايتام والفقراء والمشردين والمستضعفين والمصابين من النزاعات المسلحة وكذا ابناء الشهداء معرضون للطرد الى الشارع وهم الفئة الضعيفة في المجتمع التي لا يوجد من يساندها ويأخذ لها حقها وإننا نناشدكم كجهة مسئولة ولا ترضون بهذا الظلم الذي يتعرض له مبنى الأطفال ونرجو منكم الوقوف مع قضية هؤلاء الأطفال ومساعدتهم للدفاع عن المأوى الوحيد لهم .

شاكرين تعاونكم وتقديركم

 

                                                                            هيام مبارك                                                                                                                       الجمعية الخيرية النسوية – عدن

                                                                مركز الطفولة الآمنة – المعلا