آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

رياضة


زارة يلحق بالمتأهلين للدور الثاني لدوري الشهيد الرهوي بباتيس

الجمعة - 22 فبراير 2019 - 05:55 م بتوقيت عدن

زارة يلحق بالمتأهلين للدور الثاني لدوري الشهيد الرهوي بباتيس

باتيس(عدن الغد)خاص:

تمكن نادي زارة من خطف بطاقة التأهل الخامسة وذلك اثر فوزة عصر اليوم الجمعة على نادي الهلال بهدف دون رد في المباراة الكبيرة التي جمعت الفريقين ضمن اطار مباريات دور الذهاب من دوري الشهيد بالليل شيخ الرهوي الذي يقام بدعم من الشيخ بالليل الرهوي وتحت رعاية محافظ ابين ومكتب الشباب والرياضة واشراف اتحاد الكرة بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وتنظيم ناديي السد والتعاون.

شوط اول كبير شهدة ملعب المباراة بين ناديي الهلال من جعار ونادي زارة من لودر تبادل فية الفريقين الهجمات المتبادلة والذي ظهر فيها الهلال بافضلية خلال زمن الشوط الا ان الغشة الذي قسمت ظهر الهلال تسديدة اللاعب احمد الخداش الذي احرز الهدف الاول لزارة قبل انتهاء الشوط الاول بدقائق ، لينتهي الشوط الاول بتقدم زارة على الهلال بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني الذي ازداد فيه ايقاع المباراة تبادل فيه الفريقين الهجمات الخطيرة ، نادي الهلال الذي شن مهاجمية العديد من الهجمات ناحية مرمى نادي زارة محاولة لتعديل النتيجة الا ان شباك نادي زارة ظلت عصية عن مهاجمي نادي الهلال مع استمرار المد الهجومي لنادي زارة بعد اجراء تغييرات من قبل مدرب الفريق لتعزيز النتيجة، لتظل نتيجة المباراة سائدة على شاكلة تقدم نادي زارة على نادي الهلال بهدف دون رد حتى انتهاء المباراة واعلان الحكم تأهل نادي زارة إلى الدور الثاني.

جائزة افضل لاعب تحصل عليها اللاعب عوض احمد بن ناصر من نادي زارة مبلغ وقدرة عشرة الف ريال مقدمة من راعي البطولة الشيخ بالليل الرهوي.

الجدير ذكرة ان الدوري يحظى بتغطية اعلامية كبيرة ونقل مباشر عبر اثير الاذاعة الداخلية لملعب المباراة بصوت المعلق المعروف ناصر شندق العطوي.


*من عبدالرقيب السنيدي - عبدالمنعم الشوب