آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار المحافظات


إنجاز العمل في مشروع توسعة ورصف طريق امعارضة بسرار يافع

الخميس - 21 فبراير 2019 - 12:09 ص بتوقيت عدن

إنجاز العمل في مشروع توسعة ورصف طريق امعارضة بسرار يافع

سرار(عدن الغد)خاص:

تم يوم أمس الثلاثاء أنجاز العمل في مشروع توسعة ورصف طريق امعارضة بركب حطاط بمديرية سرار يافع محافظة أبين.

وكان قد تبنّا أعضاء المجلس الانتقالي في قرى حطاط وامسدارة فكرة إصلاح وصيانة مقطع امعارضة ووجدة هذه الفكرة قبولاً وتجاوباً من قبل قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية، الامر الذي شجع للدعوة لمبادرات طوعية دشنها أهالي حطاط ومسدارة في 7 فبراير الجاري بتوسعة الطريق ورصفه بالاحجار والتي كان لها أثر كبير في نفوس رجال الخير الذين بادروا بتقديم ماتيسر من دعم مادي ومعنوي لاستكمال العمل في الطريق.

واوضح القيادي في المجلس الانتقالي بسرار مرشد عبدالله هائل أنه"تم إنجاز العمل في توسعة ورصف الطريق بالاحجار ولم يتبق سوى عمل خرسانات اسمنتية على جانبي الطريق والتي ستتم بمبادرات جماهيرية خلال الأيام القادمة.

من جانبهم توجه الأهالي وكل المستفيدين من الطريق برسالة شكر وتقدير إلى رجال الخير مسعود علي أبو رياض وأحمد يسلم الملعسي وإلى قيادة الانتقالي بالمديرية وكل من قدم وساهم مادياً ومعنوياً في هذا العمل الخيري.

وكان يعد مقطع امعارضة ومنذ أن شقه الأهالي بمبادرات جماهيرية في مطلع سبعينيات القرن الماضي وبسبب الإهمال وغياب الصيانة من أشد المقاطع صعوبة ووعورة في الطريق التي تربط مديرية سرار بمحافظة أبين وأكثرها خطراً على سالكيه.