آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار المحافظات


مدير تربية مسيمير لحج يقوم بزيارة مفاجئة لعدد من مدارس المديرية

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 11:47 م بتوقيت عدن

مدير تربية مسيمير لحج يقوم بزيارة مفاجئة لعدد من مدارس المديرية

لحج(عدن الغد)خاص:

ضمن سلسلة الزيارات التفقدية التي يقوم بها مدير أدارة التربية والتعليم مديرية المسيمير محافظة لحج لمدارس المديرية .

قام صباح اليوم الاربعاء الموافق 20/ 2/ 2019م الاخ/ المستشار عبدالغفور محمد علي العمادي مدير أدارة التربية والتعليم م/ المسيمير بمعية فريق التوجية ورؤساء الاقسام ( التعليم ، الموارد البشرية ، الاحصاء ) بمكتب التربية بزيارة تفقدية مفاجئة لمدارس : النهضة ( نعمان ) ، بلال بن رباح( الدريجة ) ، أبي بكر الصديق (حبيل حنش) .

وخلال الزيارة أطلع المستشار/ العمادي مدير التربية والتعليم مديرية المسيمير والفريق المرافق له على سير العملية التعليمية في المدارس ، والصعوبات التي تعترضها .
كما ناقش مع طاقمها الاداري جملة من القضايا التربوية والتعليمية ، وحث الجميع على مضاعفة الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين الاداء الظامن لإخراج جيل متسلح بالعلم والمعرفة .

كما أستمع المستشار/عبدالغفور العمادي مدير تربية المسيمير الى المعلمين ومدراء المدارس المشاكل التي تواجه سير عملهم وكذا الاحتياجات الخاصة بكل مدرسة .

حيث قام الاخ/ المستشار العمادي بجولة تفقدية في صفوف المدارس التقى خلالها الطلاب ورؤساء الشعب واعداً بتذليل اي صعوبات تواجه سير اداء الطاقم التدريسي وفق المستطاع .

على هامش الزيارة التقى مدير تربية المسيمير الاخ/المستشار العمادي أهالي الطلاب في تلك المناطق ناقش معهم الأمور المتعلقة بواجب مجالس الاباء وضرورة أن يساهم المجتمع والاسرة في رقي وتطورالعملية التعليمية والتربوية ومساعدة ادارات المدارس في اي عائق يعترض سير العمل .

*من احمد مطرف