آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


الأهلي يتأهل إلى نهائي دوري مدرسة الحبيل بعد تغلبه على القادسية

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 11:38 م بتوقيت عدن

الأهلي يتأهل إلى نهائي دوري مدرسة الحبيل بعد تغلبه على القادسية

مودية(عدن الغد)خاص:

تأهل فريق الأهلي إلى المباراة النهائية لدوري مدرسة الحبيل بمودية بعد تغلبه على فريق القادسية بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت صباح الأربعاء على ملعب المدرسة ضمن إطار مباريات الدور نصف النهائي لدوري مدرسة الحبيل.

المباراة التي بدأت مع صافرة حكم المباراة علي المصلحي شهدت في شوطها الأول حماس منقطع النظير من جانب الفريقين اللذان يسعيان إلى التأهل إلى المباراة النهائية وكانت البداية من فريق القادسية الذي هدد مرمى فريق الأهلي ولكن استطاع الأهلي أن ينظم صفوفه لتأتي ركلة حره مباشرة تمكن من خلالها من تسجيل هدفه الأول وبعد ذلك زاد الاهلي من ضغطه على مرمى القادسية ليتمكن من إضافة هدفه الثاني عبر لاعبه عبدالناصر جمال وحاول فريق القادسية تقليص الفارق لكن لم يستطع.

وقبل نهاية الشوط الأول يضيف الأهلي هدفه الثالث من أحد الهجمات المنسقه بين هجوم لاعبيه ليعلن حكم المباراة عن نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم فريق القادسية مرمى الأهلي وتنوعت الهجمات من قبل فريق القادسية تارة عبر الأطراف وتارة اخرى عبر العمق ليتراجع الأهلي للحفاظ على نتيجة المباراة وكان له ما أراد لينتهي اللقاء بفوز فريق الأهلي ليكون أول المتأهلين إلى النهائي بانتظار لقاء الغد الذي يجمع الاتحاد واليرموك.


*من كمال الجعدني