آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:09ص

رياضة


رئيس نادي التلال من سلم الطائرة إلى ملعب الشاذلي

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 11:24 م بتوقيت عدن

رئيس نادي التلال من سلم الطائرة إلى ملعب الشاذلي
ثلاث صورة من محطة رئيس التلال الاولى

خالد هيثم

يمتلك العقيد عارف يريمي ربان القرار في النادي العريق " تلال عدن" حالة خاصة في قدرة ادارة شؤون النادي ، رغم ابتعاده بالتواجد في المملكة العربية السعودية ، في مهمة وطنية ترتبط بوظيفته .. يريمي التلال حط عصر الاربعاء في عدن الحبيبة ، فكان مشواره الاولى الذهاب الى ملعب الشاذلي حيث يتمرن الفريق الاول ـ استعدادا للمباراة الرابعة في دوري بلقيس ضد شمسان ، حيث التقى اللاعبون والجهاز الفني وتحدث اليهم بروح محبة التلال وصوت المسؤول الذي يتحمل اعباء كثيرة ، واستمع أيضا الى حديث اللاعبون ومدربهم وتلمس بعض الامور ذات العلاقة بالمرحلة القادمة.
اليريمي لم يكتفي بذلك بل ذهب الى ملاعب مدرسة باكثير حيث إيقاع لاتمارين الفريق السلوي ، وقام بنفس الدور بحديث مهم تطرق فيه الى كثير من الاشياء ذات العلاقة بخطط فرق السلة وما سنتظره من استحقاقات.

تلك الروح قيلي ما تجدها ، في قيادات الاندية ، بما فصلناه .. هذا هو "عارف يريمي" رئيس نادي التلال الذي يبذل جهود جبارة في الداخل والخارج ، بحثا عن عوامل مساعدة لأستقامة النادي المسجون بين مطرقة الظرف الصعب وسندان غياب الجهات ذات العلاقة .. روحا محبة متفانية عاشقة ، تنحني للتلال أنتماء وعطاء .. نتماشى مع خطواته ومساعية وأفعاله التي يبذل لها أمواله الخاصة دعما للاعبون وممرات الالعاب .. دون ضجيج أو حديث مقاهي ومواعيد الأصدقاء.
حقيقة وباسمي كلاعب سابق ومنتمي الى منظومة القرار التلال ومساره الإعلامي .. أنا هنا اشيد بهذه الروح التي يمتلكها "ابا احمد" ويقدم لها اشكال كتعددة ومتضامين متجددة - نلامسها في كل مرة وفقا لشخصية قوية يمتلكها تظهر للعابن سلوك وقدرات وأخلاق وعمل دؤوب لا يمل ولا يتعب .. لك التحايا أبا احمد.. انت نعم القائد الذي يمنحنا روح العمل خدمة للتلال.