آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:48ص

أخبار عدن


ساحل ابين : عصابة تقطع تقع بقبضة قوات الامن

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 11:23 م بتوقيت عدن

ساحل ابين : عصابة تقطع تقع بقبضة قوات الامن

عدن ( عدن الغد ) خاص :

 

قبضت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن اليوم الأربعاء من القاء القبض على عصابة تقطع وسلب في ساحل ابين بمديرية خور مكسر .

وجاءت تفاصيل عملية القبض على العصابة بعد تلقي القطاع السابع (الشرقي) للحزام الامني بلاغ من المواطن محمد عبدالله النعماني حول قيام شخصين بالتقطع له وسلبه فلوسه و جواله تحت تهديد السلاح بالقتل .

وقال مصدر عملياتي في القطاع السابع (الشرقي) بان قوة من طوارئ الحزام الامني في القطاع قامت بتعقب شخصين وفقا لمواصفاتهما والمركبة التي تقلهم بعد الحصول على عمليات القطاع لتتمكن القوة فجر اليوم من القاء القبض على كل من (ح . ش. م) و ( ث. ع. ن) بالقرب من ساحل ابين .


وأضاف المصدر أنه عثر بحوزتهما جوالين ، وقطعتي سلاح آلي ، ومبلغ مالي وغيرها من المقتنيات الخاصة باشخاص تم سرقتهم بقوة السلاح .


وأفاد المصدر انه تم احتجازهما لاستكمال التحقيقات الاولية معهما والاستعداد لنقلهم الى شرطة العريش بالمديرية لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهما .


ودعا المصدر المواطنين لسرعة البلاغ فور وقوع اي جريمة او حادثة بحسب الارقام العملياتية التي تم تعميمها أو إبلاغ النقاط الامنية المنتشرة في مداخل ومخارج المديرية .

وشهدت مديرية خور مكسر أول عملية قبض على عصابة سلب ونهب بعد يوم واحد من قيام قائد قوات الحزام الامني بمحافظة عدن وضاح عمر بنزول ميداني جراء فيه تنسيق عملياتي مشترك بين عدد من مراكز الشرط والقطاعات التابعة للحزام الامني .

وشكر وضاح عمر قيادة وافراد الحزام الامني في القطاع الشرقي على كل الجهود المبذولة من قبلهم وسرعة التحرك والتحقيق والقبض على المتهمين في دلالة واضحة على نجاعة الخطط الامنية الموضوعة والتنسيق الامني المشترك بين كافة الاجهزة الامنية .