آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:02م

رياضة


مدرب ريال مدريد السابق: رونالدو أحد عظماء كرة القدم

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 08:33 م بتوقيت عدن

مدرب ريال مدريد السابق: رونالدو أحد عظماء كرة القدم

عدن الغد متابعات

أكد الويلزي المخضرم جون تشاك مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، على أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي، واحد من عظماء كرة القدم.

وأشاد جون تشاك الذي درب العديد من الأندية في أوروبا مثل سبورتينج لشبونة وريال سوسييداد وبالإضافة إلى منتخب بلاده ويلز، بصاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، مؤكدًا على أنه يستحق الاحترام من الجميع.

وتحدث توشاك في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “إذا كنت تحب كريستيانو رونالدو أم لا بسبب أشياء خاصة بك، هناك الكثير من الناس يلعبون كرة القدم لسبب أو لآخر، لكنك بكل تأكيد ستنبهر من أهدافه وتقول أنظر إلى ما يقدمه وبطولاته، فهو أحد عظماء كرة القدم”.

وعن مواجهة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد: “أنا متأكد أنه سيقدم مباراة قوية للغاية ضد الفريق الإسباني، وأعلم أنه سيتسبب لهم بالكثير من المشاكل”. وستقام مباراة قوية للغاية مساء اليوم الأربعاء، بين ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، ضمن مواجهات الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، على ملعب واندا متروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.