آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

مجتمع مدني


الدكتوراه بامتياز للباحث فهمي قشاش من قسم الإدارة والأصول بكلية التربية جامعة عدن

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 07:56 م بتوقيت عدن

الدكتوراه بامتياز للباحث فهمي قشاش من قسم الإدارة والأصول بكلية التربية جامعة عدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

شهدت قاعة المسرح  بكلية التربية عدن اليوم مناقشة أطروحة الدكتوراه للباحث فهمي احمد علي قشاش المقدمة لقسم التربية والأصول بكلية التربية جامعة عدن والموسومة ب " تصور مقترح لإعادة هندسة العمليات الإدارية وحوسبتها بجامعة عدن " .

وقد نال الباحث فهمي احمد علي محمد درجة الامتياز مع مرتبة الشرف على أطروحته من قبل لجنة المناقشة التي تكونت من : أ.د / ندوى عبدالله الصوفي رئيسا ومناقشا داخليا جامعة عدن ، أ.د / لبيب  عبدالعزيز إبراهيم عضوا ومشرفا علميا - جامعة عدن ، أ.مشارك .د / فؤاد محمد البعداني عضوا ومناقشا خارجيا - جامعة إب .

وأوصت لجنه المناقشه بطباعة الرسالة وتبادلها بين الجامعات للاستفادة منها .

وقد أشادت لجنة المناقشة بالأطروحة والجهد المبذول فيها من قبل الباحث ومدى الاستفادة التي تقدمها الأطروحة للباحثين والمهتمين بالبحث العلمي بجامعة عدن وغيرها من الجامعات في الداخل والخارج وقد أجاب الباحث على أسئلة لجنة المناقشة ودافع عن منهجيته باقتدار .

حضر المناقشة عميد الكلية د. سالم أجدع ونائب العميد للدرسات العليا د. احمد الجونه ورئيس قسم الأصول والإدارة أ. د. محمد عوض وعدد من أعضاء القسم وعدد من الأكاديميين والمهتمين بالدراسات العليا والبحث العلمي وزملاء الباحث وأقاربه وشخصيات أكاديمية وتربوية وقد نالت محتويات الأطروحة ومناقشتها استحسان الحاضرين .