آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-10:00م

أخبار وتقارير


السعيدي يلتقي بلجنة الحصر والتفعيل لفرع المؤسسة الاقتصادية بالضالع ويناقش جمله من القضايا

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 07:43 م بتوقيت عدن

السعيدي يلتقي بلجنة الحصر والتفعيل لفرع المؤسسة الاقتصادية بالضالع ويناقش جمله من القضايا

عدن(عدن الغد)خاص:

ناقش المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية الاستاذ سامي السعيدي ، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ، مع اللجنة الميدانية للحصر والتفعيل لفرع المؤسسة بمحافظة الضالع، جمله من القضايا والمستجدات الخاصة بافتتاح الفرع بالمحافظة ، في إطار تدشين وتفعيل الفروع في المحافظات المحررة .

وتضمن اللقاء شرح تفصيلي عن التحديات التي يواجهها الفرع وكيفية الحفاظ على مختلف الأصول والعقارات التابعة للمؤسسة في المحافظة ضمن توجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي في مواصلة الجهود المبذولة للمشاريع التنموية والخدمية للفروع في المحافظات .

وأشاد السعيدي، بالجهود المبذولة من اللجنة في حصر أصول الفرع وآلية تفعيل افتتاح فرع المؤسسة بمحافظة الضالع .. مشددا على ضرورة معالجة القضايا المتعلقة بعودة الدور الريادي لفرع المؤسسة بالضالع وبقية الفروع في المحافظات.

وأكد السعيدي، حرص المؤسسة المتواصل في إنجاز افتتاح الفرع خلال الفترة القادمة، بالتعاون مع السلطة المحلية والجهات الامنية بالمحافظة .. موجها كافة الجهات المعنية بالمتابعة المستمرة للحفاظ والتفعيل المباشر على املاك وعقارات ومزارع ومختلف اصول الفرع .

وأشارت اللجنة برئاسة العميد يحي عبيد المفلحي، في تقريرها إلى تضافر الجهود للحفاظ على املاك ومزارع وعقارات فرع المؤسسة بمعظم مديريات المحافظة ، و التي تعد ملك للوطن وللاجيال القادمة والمحافظة عليها واجب قانوني وأخلاقي.