آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار عدن


شرطة العريش تلقي القبض على تاجري مخدرات وبحوزتهما كميات كبيرة من الحبوب المخدرة

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 06:36 م بتوقيت عدن

شرطة العريش تلقي القبض على تاجري مخدرات وبحوزتهما كميات كبيرة من الحبوب المخدرة

عدن(عدن الغد)خاص:

 

تمكنت شرطة العريش بمدينة خور مكسر بعدن مساء أمس الثلاثاء من القاء القبض على شخصين من مروجي المخدرات متلبسين وبحوزتهما كميات كبيرة من الحبوب المخدرة.

وفي التفاصيل فقد القت شرطة العريش مساء أمس القبض على شخصين من تجار الحشيش والحبوب المخدرة وهما متلبسين وكانا على متن سيارة في كورنيش المملاح وبحوزتهما ( 37 ) شريط من الحبوب المخدرة يحوي كل شريط على ( 10) حبات بالاضافة الى قنينتين من الخمور ومبلغ مائتين وخمسة عشر الف ريال ومواد ومساحيق اخرى لم يتم التعرف عليها حتى الآن.

وأكد الرائد ماهر عكاش قائد شرطة العريش أن الشرطة فتحت ملف القضية وقامت بتحريز المضبوطات ضمن ملف القضية واحتجاز المتهمين لاستكمال اجراءات التحقيق وفحص بقية المضبوطات واحالة القضية والمتهمين وسيارتهما إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية .

وبحسب التحقيقات الأولية فإن أحد المتهمين يسكن في مديرية دار سعد ويدعى ( ح, ح , س ) والآخر في مديرية المنصورة ويدعى ( أ,أ.ع ) .

وأكد عكاش بأن رجال الأمن لن يتهاونوا مع تجار المخدرات بكافة أنواعها والمروجين لها، تنفيذاً لتوجيهات مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن / شلال علي شائع الصارمة بهذا الشأن، والتي تقضي بالتعامل بكل حزم مع الخارجين عن القانون وملاحقة البلاطجة وتجار المخدرات والقبض عليهم وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاءهم العادل .

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الأربعاء 20 نوفمبر 2019م