آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-04:58م

رياضة


نعمان شاهر .. والعبث بلعبة تنس الميدان بعدن ناديً واتحاد

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 11:57 ص بتوقيت عدن

نعمان شاهر .. والعبث بلعبة تنس الميدان بعدن ناديً واتحاد

( عدن الغد ) كتب / عماد ياسر فخر الدين

العبث الذي مارسه ويمارسه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن نعمان شاهر ، بحق لعبة تنس الميدان ناديً واتحاد ،لن يتم السكوت عنه بالتقادم .

فين حين يطالبو منتسبو التنس بعدن رحيله من نادي التنس العدني الذي استولي عليه مكتب الشباب والرياضة بعدن وعمد على احاكه الفوضى وتصديرها للاتحادات والأندية وحرمان النادي من نص مبناه .

الرجل الذي توجد ضده العديد من القضايا في المحاكم لخرقه نصوص القانون وإصدار قرارات تشكيل اعضاء أندية واتحادات مخالفة لقانون الشباب والرياضة .

مازال مستمر في خرق القانون وتعميق النمط الشللي في تكوين الاتحادات والأندية بعدن ، أصدر خلال مده لا تتعده الشهر قرارين استهدف فيه لعبة التنس ناديً واتحاد لكرس فشله واستمراره في خلق الفوضي داخل فروع الاتحادات وبين قيادات الأندية ومنتسبوها.

تناسى شاهر ان للرياضة قانون يحكمها ونصب نفسه حكما مستغلا الخلاف القائم بين رموز التنس بعدن ، ليقوم باصدار قرارات تشكيل فرع اتحاد تنس الميدان بعدن دون الرجوع لنصوص القانونية والتي نظمت المسأله عبر الجمعية العمومية للاتحادات والأندية وشرعت القوانين والنصوص المواد القانونية .

اما بالنسبة للجنة الموقته التي شكلها على هواء ومن معه ، لإدارة نادي التنس العدني فقد احتوت المادة 7 من القانون على فقرتين وارى اضافة فقرة ج محتواها (في حالة تعذر قيام الانتخابات والأندية خلال المدة المحددة من لجنة الانتخابات يقوم الوزير أو مدير مكتب الوزارة بالمحافظات بتعيين لجنة تسيير لإجراء الانتخابات في مدة لا تجاوز ستين يوماً). هذا للعلم .