آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:07م

شكاوى الناس


مجندون يشكون قيام قائد قوات الامن الخاصة في ابين بقطع مرتباتهم منذ اشهر

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - 10:02 ص بتوقيت عدن

مجندون يشكون قيام قائد قوات الامن الخاصة في ابين بقطع مرتباتهم منذ اشهر

ابين(عدن الغد)خاص:

 شكا مجندون في معسكر قوات الامن الخاصة في محافظة ابين من قيام القائد قوات الامن الخاصة العقيد محمد العوبان، بقطع مرتباتها منذ عدة اشهر.

 

وقال مجندون جامعيين ،في رسالة للمواقع الالكترونية والصحف، "ان قائد قوات الامن الخاصة العقيد العوبان قام باستدعائهم  لدورة تدريبة قال انها لجميع افراد قوات الامن خاصة.

 

واضافوا: قدمنا للقائد العوبان اوراقنا الجامعية وتأكيد من جامعاتنا اننا من طلابها، لكنه رفض وقال هذه الدورة للجميع، لنتفاجى في الدورة التي خضناها انها استثنت المقربين واصحاب الوساطات.

 

وتابع المجندون: خضنا الدورة كاملة، وبعد انتهاءها وعودتنا الى جامعاتنا،  اتفقنا مع القائد العوبان بخصم عشرين الف ريال، من الراتب، استمرينا لشهرين، ولكن ومنذ شهر اكتوبر الماضي قطع المرتبات علينا ولم يرسل شيء ، وقام بإغلق جميع مكاتبه وجولاته امامنا ورفض مقابلتنا.

 

واشار المجندون الى ان مجندين من المقربين من القيادة في المعسكر وذوي الوساطات، لم تخصم مرتباتهم ويتم ارسالها لهم بدون خصم.

 

وناشد الطلاب المجندين الرئيس عبدربه منصور هادي ، ووزير الداخلية المهندس احمد المسيري، بالتدخل واعادة مرتباتهم، كما ناشدوا باقالة العقيد محمد العوبان بسبب سياسته العنصرية التي ينفذها في قوات الامن الخاصة بابين، والتي تسعى الى تدمير المعسكر،وكونه شخص مدني تربوي وغير عسكري، وتغييره بقيادي عسكري ذو كفاءة وحنكة يفهم في الامور العسكرية.