آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:14م

رياضة


خالد هيثم ,,, شخصية تفرض الاحترام

الثلاثاء - 19 فبراير 2019 - 12:56 ص بتوقيت عدن

خالد هيثم ,,, شخصية تفرض الاحترام

علي طاهر اليزيدي اليافعي

شخصية رياضية
لا يطربك شيء أحلى من الود والوفــــاء!!
تتسابق إليه القلوب لتكتب معها روائع الدعــــاء!!
اليوم سأتحدث عن شخصية في الخاطر دوما ٠٠
شخصية يصعب الثناء عليها خجلا وحياءا لشخصه لأني أحسب أن اسرد كلماتي ولم توليه حقه ٠٠
شخصية انسانية بحته يعجز المداد عن سكب الكلمات المفعمة المشبعة المنمقة الرزينه التي تليق بمقامه السامي الجليل الذي يزن اكثر من الذهب والفضة والالماس ..
انه الأخ الصديق العزيز الوفي لبلده ولشعار النادي التلالي الذي كان يرتديه الكابتن/خالد هيثم ٠٠
انه بطل في لعبه بطل في تعامله بطل في كرمه بطل في بشاشته بطل في ذكاءه بطل في لباقته بطل في حديثه بطل في اخلاقه وأشهد علي ذلك شخصيا عندما نتحدث في اي زمان واي مكان عبر التواصل الاجتماعي عن الشباب والرياضة و.واخر اخبارها...والخ ..
"خالد هيثم"
ادركتني المقادير الايجابية ان التقي به واحظى بشرف التعارف عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعن طريق الصديق حسين الشبكي حفظه الله..
خالد هيثم
نجم التلال في ذاك الزمن الجميل الذهبي كان هداف وكانت الجماهير ستمتع بلمساته الكروية التي تشبه الموسيقي الكلاسيكية الهادئة التي تجبرك علي سماع انغامها الشجية الطروبة وانت تتراقص وتترنم معها حيثما مالت وحيثما سرقك الزمن والنظر لمشاهدته

خالد هيثم
نجم التلال ..ومنسقه الاعلامي عضو مجلس الادارة
مدير ادارة الانشطة المدرسية في محافظة عدن وناشر اعلامي في موقع سبورت عدن الرياضي
ومساعد مدرب منتخب الشاطئية في ثلاث بطولات خارجية
اداري منتخب براعم وناشئين
مشوار ياضي حافل بالانجازات مع التلال في زمن لايوجد فية من خارج اسوار النادي .
لعب في فحمان وعرفان وانتقل الى نادي الميناء الرياضي ثم انتقل الى نادي العميد التلال العدني مع كابتن الزمن الجميل جنوبيا وعربيا امثال الثنائي عمر البارك وشرف محفوظ وكامل صلاح وجمال نديم وصلاح وغيرهم.
خاض مشوار جميل في زمن النجوم وسجل عدد من الاهداف في شباك حسان وشمسان وشعب اب والزهره وطليعة تعز واليرموك وغيرها واجل اهدافه في شباك فوزي بامهيد.
وكان صاحب افضل تسديدات للمرمى ومرعب الحراس .

خالد هيثم تعلمت منه الكثير في عشق كرة القدم والاعلام الرياضي وصرت اقلده في كثير من الاحيان عندما يسبقني
يسبقني في خبر رياضي او عنوانين رياضيه ..

الأخوة القراء والأصدقاء علي هذه الصفحة من ابناء يافع خاصه أرجو منكم رجاءا خالصا ان تنشروا عن الكابتن خالد هيثم عن ماقدمه للرياضه اليافعية ودعمه في نشر كل اخبار دوريات ابناء يافع وبطولاتها في الدخل والخارج ..

قد يجهل الكثير عن اللاعبين الافذاذ القدامي الذين عطروا الميادين بعرقهم وأخلاقهم الحميدة وتواضعهم الذي يثلج الصدر وعلامي رياضي بامتياز وان يتعرفوا عليه عن كثب لانه نجما من نجوم اندية عدن التي أنجبت الأفذاذ من اللاعبين وهو من ضمن الكوكبه في زمن الجيل الذهبي في عدن والجنوب ..
يارب أسألك لعصام الصادق الطاهر كمال العافية وموفور الصحة وراحة البال وأن تجمعنا به في يوم من ايام الدنيا وأن لاترينا مكروه فيه يارب ياكريم وان توفقه في حياته وان يعطيه الصحه والعافيه كي يسعد قلبه لحصاد عمله وخدمة للرياضيه والرياضين والبراعم والناشئين و بالظفر والتوفيق ياكريم ياسميع يامجيب ..
ختاما..
الأخوة الأعزاء ..
الحديث يطول ويطول ولن ينتهي مهما سردت من كلمات فلن أجد نقطة لنهاية حديثي فلذا أكتفي بهذا القدر من السطور المتواضعة لهذه القامة والكابتن الخلوق خالد هيثم ..
وللحديث بقية ان كان في العمر بقية ودمتم احبتي في أمان الله وحفظه ٠٠