آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:36م

أخبار عدن


المشبق يقوم بتوقيع اتفاقية إعادة تأهيل وصيانة شبكة الصرف الصحي بالمعلا

الإثنين - 18 فبراير 2019 - 10:00 م بتوقيت عدن

المشبق يقوم بتوقيع اتفاقية إعادة تأهيل وصيانة شبكة الصرف الصحي بالمعلا

عدن (عدن الغد ) خاص :

وقع صباح اليوم الأخ فهد المشبق مدير عام مديرية المعلا بمحافظة عدن إتفاقية مشروع إعادة تأهيل وصيانة شبكة الصرف الصحي بمديرية المعلا الممول من الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة .

هذا وقد تم التوقيع بحضور المهندس ناضم أمين الشيباني ضابط مشروع تأهيل وصيانة الشبكة في مديرية المعلا والمهندس باسم حسن باشراحيل ومجموعة من المختصين في الصندوق الاجتماعي للتنمية .

وأثناء التوقيع ، أستمع “المشبق” من مهندسي المشروع ، إلى شرح مفصل عن طبيعة العمل والذي يتضمن تركيب أنابيب جديدة لشبكة الصرف الصحي، بالإضافة الى نقاط تفتيش في الخطوط العمومية والفرعية .

وحث مدير عام المعلا العاملين على ضرورة مضاعفة الجهود في إنجاز العمل بالمشروع لما له من أهمية بالغة في معالجة ما يعاني منه سكان المنطقة بسبب تهالك شبكة الصرف الصحي والحفاظ على الوضع البيئي في المديرية .

وأشار مدير عام مديرية المعلا الأخ فهد المشبق ، أن مشروع إعادة تأهيل وصيانة شبكة الصرف الصحي ، في مديرية المعلا، هو ضمن المشاريع التي شهدتها وستشهدها المعلا ، بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية .

وفي تصريح لوسائل الإعلام، قال الاخ فهد المشبق ان هذا المشروع سيساهم بإصلاح شبكة الصرف الصحي وجميع المناهل والمجاري واستبدال الأنابيب القديمة والتالفة بأنابيب جديدة ، مشيرا الى ان المديرية ستشهد نقله نوعية، وان السلطة المحلية وقيادتها بصدد تنفيذ عدد من المشاريع الهامة في المدينة .

وفي السياق نفسه عبر أهالي المنطقة عن بالغ سعادتهم بتدشين هذا المشروع، لتأهيل وصيانة شبكة الصرف الصحي التي كانت تسبب لهم الكثير من المشاكل، بسبب تهالكها في المديرية، مشيدين بجهود السلطة المحلية التي تسعى جاهدة لإعادة الصورة الجمالية والبيئية لمديرية المعلا .

* من سامح المديني