آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-11:02م

رياضة


خيبل المهرة يحقق أول إنجاز في كرة الطائرة اليمنية

الإثنين - 18 فبراير 2019 - 09:21 م بتوقيت عدن

خيبل المهرة يحقق أول إنجاز في كرة الطائرة اليمنية

تونس(عدن الغد ) خاص :

حقق فريق خيبل المهرة أول إنجاز في تاريخ كرة الطائرة اليمنية بعد فوزه على فريق سنجل الفلسطيني بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في مباراة اليوم الاثنين على صالة الزواوي التابعة لنادي الترجي التونسي وذلك في إطار البطولة العربية لكرة الطائرة التي تقام بتونس في دورتها الـ37 .

وقدم فريق خيبل المهرة أداءً بطولياً طيلة مدة المباراة التي شهدت حضوراً متميزاً لسفارة بلادنا بتونس بقيادة سعادة السفير عبد الناصر باحبيب وطاقم السفارة والطلاب اليمنيين الدارسين بتونس وبحضور الأخ محسن صالح رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة .

كما حضر فريق الشعلة الرياضي المشارك في البطولة لمؤازرة إخوانهم خيبل المهرة في أجواء حماسية وسط هتافات الحضور بالأهازيج الوطنية .

إلى ذلك توجه سعادة سفير بلادنا بتونس عبد الناصر باحبيب بالتهاني إلى فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي والشعب اليمني العظيم وإلى محافظ المهرة راجح باكريت داعم الفريق ووزير الشباب والرياضة نائف البكري والرياضيين بهذا الفوز والتأهل للدوري الثاني من البطولة العربية .

كما توشح سعادة سفير بلادنا العلم الفلسطيني تضامناً مع الفريق الفلسطيني وتأكيداً لمكانة فلسطين في قلوب اليمنيين كما هتف الحضور جميعاً بالروح بالدم نفديك يا يمن .. بالروح بالدم نفديك يافلسطين في مشهد وجداني لافت ومؤثر .