آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:20م

رياضة


" ليفاندوسكي شبوة يقود ألاسلكي لنهائي كأس الأبطال بشبوة

الإثنين - 18 فبراير 2019 - 08:34 م بتوقيت عدن

" ليفاندوسكي شبوة يقود ألاسلكي لنهائي كأس الأبطال بشبوة

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

ضمن فعاليات كأس الأبطال للفرق الشعبية بشبوة والتي ينظمها فريق الجيش الرياضي تحت رعاية نادي التضامن بالعاصمة عتق حجز فريق ألاسلكي الرياضي بطل منطقة المصينعة بمديرية الصعيد أول بطائق نهائي كأس الأبطال بعد فوزه على مستضيف البطولة فريق الجيش الرياضي من العاصمة عتق بهدف دون مقابل .

وأحرز الهدف الوحيد الثمين الكابتن عبدالله عوله هداف البطولة ونجم فريق الاسلكي ليضرب عصفورين بحجر تأهل فريقه للنهائي واعتلى صدارة الهدافين بثمانية أهداف مبتعدا عن اقرب منافسيه بأربعة أهداف لتعم الفرحة بمنطقة المصينعة بهذا التأهل الكبير بعد مشوار صعب في البطولة .

بونجاح عوله او ليفاندوسكي عوله صديق الشباك الذي لا يمل من زيارتها هاهي اليوم تستسلم شباك المستضيف له وتؤكد بأنه  الرقم الصعب للشباك في البطولة وعوله لم ينجح إلا بمساعدة نجوم ألاسلكي الآخرين بصناعتهم له ولكنه يسجل من أصعب واسهل الفرص كابتانوا وأي كابتانوا عوله .

هاردلك للفريق الكبير  فريق الجيش صحيح انه خسر المباراة وانتهى مشواره كفريق في البطولة ولكنه  كسب حب الجميع بجمالية تنظيم البطولة وإدارتها وننتظر إخراجها بأجمل صورة في نهائي البطولة فمبروووكك لكم هذه الإدارة المميزة وهؤلاء الاعبين الذين أتوقع منهم الكثير والكثير فالبطولات القادمة .

فالففف مبروووكك للاسلكي وهاردلك للجيش

* من علي محمد دنبوس العولقي