آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:59ص

أخبار المحافظات


الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري

الأحد - 17 فبراير 2019 - 07:57 م بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة اجتماعها الدوري صباح اليوم الأحد الموافق 17/2/2019 برئاسة الاستاذ عيدروس باعوضة نائب رئيس قيادة المجلس بالمحافظة .

وفي اجتماعها باركت الهيئة التنفيذية إنعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية الجنوبية المنعقدة في مدينة المكلا حاضرة حضرموت تحت شعار (استعادة الوطن وبناء الدولة الجنوبية المدنية الفيدرالية) .

وبالوقوف امام مايقدم عليه اليوم، البعض داخل المحافظة من تصرفات ومحاولات طائشة وإعمال استفزازية للنيل من تضحيات الشهداء ومن الأهداف الوطنية الجنوبية التي سقطوا في سبيلها أكد الاجتماع من ان إبطال المقاومة الجنوبية وكل أحرار وشرفاء شبوة وبما يتمتعون به من وعي ويبدونه من تأهب ويقظة عالية قد برهنوا دوما على انهم الأمناء على حماية المبادئ والمكتسبات الوطنية الجنوبية .

كما نوقش في الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بما باشره المجلس من نشاط وأنجزه من برامج في الجانب التنظيمي والإداري من خلال الاطلاع على التقارير الأولية للجان الإشرافية على تنفيذ سير العمل في المديريات ومناقشتها واتخاذ القرارات والتوصيات بشأنها وقد حث الاستاذ عيدروس باعوضة أعضاء اللجان على سرعة انجاز المهام المطلوب تنفيذها في الوقت المحدد لها ورفع التقارير النهائية.