آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:33م

أخبار وتقارير


المجلس الثوري بتعز : الفساد والإقصاء والعبث يمارس بشكل أكبر من قبل محسوبين على 11 فبراير

الأحد - 17 فبراير 2019 - 06:40 م بتوقيت عدن

المجلس الثوري بتعز : الفساد والإقصاء والعبث يمارس بشكل أكبر من قبل محسوبين على 11 فبراير

تعز (عدن الغد) خاص :

قال بيان صادر عن منظمات المجتمع المدني في محافظة تعز أن الفساد واحتكار السلطة الذي كان احد اسباب خروج شباب 11 فبراير للمطالبة بإسقاطه يمارس اليوم في محافظة تعز بشكل أكبر من قبل محسوبين على ثورة 11 فبراير والمقاومة .

جاء ذلك خلال حفل إقامة المجلس الثوري في المحافظة احتفاء بذكرى 11 فبراير الثامنة.

وأسف البيان عن استمرار إراقة الدماء البريئة في شوارع مدينة تعز من قبل مسلحين منفلتين،مطالبآ جميع القادة العسكريين والأمنيين والحزبيين والقبليين الى الاستعراض بمرافقيهم ومسلحيهم في منطقة الحوبان وجبل هان كي يسلم المواطنين المدنيين وسط المدنية الشر والأذى .

وأكد البيان على أهمية التصدي للفساد المالي والإداري بشتى السبل، ووضع حدآ للإقصاء والتهميش والعبث بالوظيفة العامة بعيدآ عن معيار الكفاءة والنزاهة، ومحاربة الفساد والاستبداد أيآ كان لونه او انتماءه.

من جانبه قال وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي المنتمي لحزب الإصلاح في كلمة له خلال الحفل أن هناك بعض الأخطاء والتجاوزات التي تحصل احيانآ و التي لا ينبغي ان  تصرف النظر عن المعركة الكبيرة المتمثلة بتوحيد الصفوف لمواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية واستعادة الدولة .

وألقي في الحفل العديد من الكلمات لمختلف المكونات في تعز أشارت  الى أهمية استمرار الحراك السلمي والوقوف ضد الفساد والاستبداد وجرائم قتل الأبرياء ، بالتزامن مع مساندة قوات الجيش لمواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية واستعادة الأمن والاستقرار .