آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:17م

أخبار المحافظات


نزول تيسير والقديري لمدرسة الانصار عمودية بزنجبار

الأحد - 17 فبراير 2019 - 06:28 م بتوقيت عدن

نزول تيسير والقديري لمدرسة الانصار عمودية بزنجبار

زنجبار(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم كلا من الاستاذ سالم تيسير رئيس قسم الرقابة والتفتيش بمكتب التربية زنجبار ومسؤول التغذية بالمديرية والاستاذة سهام القديري رئيسة قسم تعليم الفتاة والمشاركة المجتمعية بمكتب التربية زنجبار ومختصة البيانات ببرنامج الغذاء المدرسي بالنزول إلى مدرسة الانصار عمودية والتقيا بمدير المدرسة الاستاذ عمر محسن الكباس ووكيل المدرسة الاستاذ سمير الربوعي.

حيث قام مدير المدرسة والوكيل باطلاع الاستاذ تيسير على عملية توزيع الوجبة المدرسية وعلى الطريقة والآليه التي يتم بها توزيع البسكويت على الطلاب وكم مقدار الوجبه اليومية لكل طالب.

وبصفتها مختصة البيانات في برنامج التغذية في المديرية قامت الاستاذة سهام القديري مع مدير المدرسة الكباس والوكيل الربوعي بمراجعة بيانات الكمية من الحصة الغذائيه من البسكويت التي استلمتها المدرسة من المديرية ومقارنتها مع ما تم ارساله من تقارير يوميه واسبوعيه من المدرسة.
ليتم رفع التقرير الشهري من مدارس المديرية إلى الادارة العامة للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم.

من جهة اخرى قامت الاستاذة سهام كمسؤولة لقسم تعليم الفتاة والمشاركة المجتمعية بتفقد الطالبات وتلمس همومهن والمشكلات التي تواجهن ومحاولة ايجاد الحلول لها وذلك بالجلوس مع الاخصائيه الاجتماعيه ومناقشة النتيجة التحليلية ومتابعة القضاء على ظاهرة تسرب الطالبات بتقديم الدعم النفسي الاجتماعي التربوي لهن.

كما قامت سهام القديري بحث الاخصائية الاجتماعية في المدرسة بضرورة الجلوس بصورة مستمرة مع مدير المدرسة والوكلاء لايجاد الحلول في تحسين الضعف في بعض المواد الدراسيه مثل الرياضيات والانجليزي.


*من محمد عبيد