آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

رياضة


الجيل الصاعد يعادل العين في دوري الشهيد بالليل الرهوي في باتيس بأبين

الأحد - 17 فبراير 2019 - 05:59 م بتوقيت عدن

الجيل الصاعد يعادل العين في دوري الشهيد بالليل الرهوي في باتيس بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

تعادل فريقي الجيل الصاعد من مع فريق نادي العين الضيف القادم من مديرية لودر بدون اهداف في المباراة الكروية القوية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاحد على ملعب نادي سد باتيس ضمن اطار مباريات دوري الذهاب لدوري الشهيد بالليل الرهوي لكرة القدم في نسختة الرابعة والذي يشارك فيه 16 ناديا من محافطة ابين ولحج والضالع والذي يقام بدعم من الشخصية الرياضية ورجل الاعمال المعروف شيخ بالليل الرهوي.

شوط اول شهد سرعة في الاداء ونقل الكرات الجميلة التي استمتع بها الجمهور الكبير الحاضر في المباراة ، شوط متكافى من الفريقين من ناحية الاستحواذ والسيطرة ونقل الهجمات باتجاة حارسي مرمى الفريقين ، لينتهي الشوط الاول سلبيا بين ناديي الجيل الصاعد ونادي العين من لودر .

شوط ثاني شهد تغييرات اجراها مدربي الفريقين الذي شهد نقلات وهجمات متبادلة بين اقدام مهاجمي الفريقين الذي ظل اللعب سجالا وسط الملعب بعيدا عن هز شباك اي من الفريقين ، علي الرغم من الاستحواذ الذي ظهر به نادي الجيل الصاعد في الشوط الثاني من المباراة ، لكن اداء فريق العين وصلابة مدافعية حالت دون اي اختراع لمهاجمي فريق نادي الجيل وتسجيل اي هدف لتنتهي المباراة حبايب سلبيا من دون اهداف بين الجيل والعين.

حضر المباراة صالح ناصر عبدالله امين عام نادي العين وفاروق علي عبيد رئيس نادي السد والاخ محمد عبدالعزيز هارب رئيس نادي التعاون .

جائزة افضل لاعب تحصل عليها اللاعب امين عبدالله احمد من نادي العين-لودر مقدمة من الاخ رفعت حسين صالح الرهوي.

الجدير ذكره ان قائمة هدافي الدوري يتصدرها حامد جعم لاعب نادي بناء برصيد 3 اهداف يليه لاعب فحمان وجدي الرطيل بهدفين.


*من عبدالرقيب السنيدي - عبدالمنعم الشوب