آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:45ص

أخبار عدن


صيانة القاطرة البحرية حطيب لتسهم في مناوله السفن داخل الميناء بعدن

الجمعة - 15 فبراير 2019 - 11:09 م بتوقيت عدن

صيانة القاطرة البحرية حطيب لتسهم في مناوله السفن داخل الميناء بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

بجهود متواصلة للجنة الفنية وإدارة المتابعة الخارجية بميناء عدن بقيامهم بصيانة القاطرة البحرية حطيب وذلك لتعطي أكثر إسهاما في زيادة حركة ونشاط المزاولة السفن داخل الميناء .

حيث قام كلا من عمال  اللجنة الفنية وبإشراف إدارة المتابعة الخارجية بميناء عدن لصباح اليوم ألجمعه الموافق 15/2/2019م بصيانه البدن في الجزء الخارجي للقاطرة البحرية حطيب على المنزلق الرئيسي  وصيانة جوانب   القاطرة وصيانة الجزء الأسفل من القاطرة البحرية وإزالة كل الرواسب و الشوائب  البحرية من على البدن  الخارجي للقاطرة  .

وتأتي هذه الخطوة والجهود المبذولة التي يقوم بها كلا من اللجنة الفنية وإدارة المتابعة الخارجية بميناء عدن المستمدة من قيادة ميناء عدن ممثلة برئيس مجلس الاداره د محمد علوي امزربة وكافة كوادر الميناء لهذه الخطوة المثمرة لصيانة القاطرة البحرية حطيب لتسهم في اكثر فاعليه لحركة المناولة للسفن بميناء عدن والتي بدورها أكدت اللجنة الفنية وبإشراف من إدارة المتابعه الخارجية بميناء عدن بأن العمل يجري ومستمر على قدم وساق في الصيانة لتجهيز القاطرة البحرية حطيب .

 حيث شهد مسبقا تم صيانة قبل ذلك مسبقا تجهيز القاطرة البحرية لوادي حسان في جبوتي تجهيزا كاملا بعد توقف  عمله عن حركة المناولة للسفن.

 * من أرسلان السليماني