آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:18م

أخبار المحافظات


حفل استقبال لدفعة جديدة من قوات الشرطة العسكرية بشبوة

الجمعة - 15 فبراير 2019 - 10:13 م بتوقيت عدن

حفل استقبال لدفعة جديدة  من قوات الشرطة العسكرية بشبوة

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

أقيم عصر اليوم الجمعة في معسكر الشرطة العسكرية بمحافظة شبوة حفل استقبال لدفعة جديدة من قواتها التي جرى تدريبيها في محافظة مأرب لمدة ستين يوما ويبلغ قوامها مائتين وخمسة إفراد .

وفي الحفل رحب قائد قوات الشرطة العسكرية اللواء ناصرعلي النوبة بانضمام افراد هذه الدفعة لقوات الشرطة العسكرية بشبوة  بعد تدريب إفرادها بمحافظة مأرب ، وهنأهم بالنجاح في الدورة ، مشيدا بانضباطهم في برامج التدريب فيها واستيعابهم لأساسيات العمل والخدمة العسكرية في هذه القوات ، منوها بانهم يمثلون اللبنة الأولى في استعادة فعالية قوات الشرطة العسكرية بالمحافظة وتعزيز دورها في حماية الضبط والربط العسكري وحماية النظام والقانون فيها .

ونقل لهم تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله ، مشيدا برعايته وإشرافه المباشر على خطوات إعادة بناء قدرات قوات الشرطة العسكرية في مختلف المحافظات المحررة ، وكشف عن توجيهاته الكريمة برفد معسكر قوات الشرطة العسكرية بشبوة بدفعة جديدة قوامها أربعمائة وخمسين فردا . مثنيا على رعاية محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة وقائد المنطقة الثالثة وقادة قوات فروع الشرطة العسكرية المتواجدين بمأرب لافراد هذه الدفعة من منتسبي الشرطة العسكرية بشبوة ودعهم وتشجيعهم لإحراز التقدم والنجاح في برامج التدريب العسكري والقتالي التي تلقوها إثناء الدورة.

ووجه اللواء النوبة بسرعة توفير احتياجات إفراد هذه الدفعة من الملابس والغذاء ، مؤكدا مواصلة برامج التدريب لهم لتمكينهم من تأدية المهام العسكرية المؤكلة لهم على الوجه المطلوب .

وتوجه بالشكر لدول التحالف التي دعمت اليمن وشاركت في القتال الى جانبها من اجل هزيمة مشروع الانقلاب الحوثي الأمامي واستعادة الدولة ونظامها الجمهوري وشرعيتها الدستورية وقطع يد ايران ومنعها من البسط على اليمن والتوغل في المنطقة .

وكان مدير الإدارة العامة للأمن والشرطة بالمحافظة العميد عوض الدحبول قد رحب باسم اللجنة الامنية بالمحافظة بقائد قوات الشرطة العسكرية اللواء المناضل ناصر النوبة ، منوها بدوره المشهود في بناء قدرات هذه القوات الباسلة واستعادة دورها في حماية النظام والقانون والدفاع عن مكتسبات الثورة والوطن ، ورحب بافراد هذه الدفعة الجديدة ، مؤكدا على دورهم الريادي والفاعل الى جانب إخوانهم في الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة  في الحفاظ على امنها واستقرارها

حضر الحفل قائد اللواء واحد وعشرين ميكا العميد جحدل حنش وقائد قوات الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد محمد البريكي ومستشار المحافظة مهدي الشطح .

وتخلل الحفل زمجرة افراد الدفعة وبصوت عال وقوي ومدوي في الأفاق بشعار الوطن الحبيب ( بروح بالدم نفديك يايمن ) وتحت رأية الجمهورية اليمنية المنصورة باذن الله .