آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:06م

أخبار المحافظات


اللواء الرابع مشاة جبلي يستعرض الانجازات ويدشن مشروع الانضباط بالبصمة

الجمعة - 15 فبراير 2019 - 08:00 م بتوقيت عدن

اللواء الرابع مشاة جبلي يستعرض الانجازات ويدشن مشروع الانضباط بالبصمة

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

استعرض اللواء الرابع مشاة جبلي العديد من الانجازات التي تحققت خلال العام الماضي 2018م في مختلف الجوانب القتالية الميدانية والتدريبية والأعمال الإنشائية واستكمال الأعمال الإدارية والتسليح وغيرها.

واقر خطط عمل العام الحالي 2019م والتي جاء أبرزها تدشين المرحلة الأولى لمشروع العمل بنظام البصمة الإلكترونية للدوام في معسكرات اللواء الأربعة لضمان انضباط دقيق.

وفي اللقاء الموسع الذي ترأسه قائد اللواء العميد/ أبوبكر الجبولي وضم جميع اركانات وقادة الكتائب والضباط وقادة الجبهات في مسرح عمليات اللواء استمع العميد الجبولي إلى شرح مفصل لتقارير الإنجاز في العام المنصرم وخطط العام الجاري وآليات تنفيذها ضمن خطة متكاملة تهدف لتحقيق نتائج خلال فترة زمنية قصيرة.

وأشاد العميد/ الجبولي بالإنجازات الملموسة التي تحققت في ظرف استثنائي وبدور وتضحيات أفراد وضباط اللواء في مواقع الشرف، مشددا على ضرورة مضاعفة الانضباط العسكري لدى الأفراد ورفع الجاهزية القتالية واستكمال التدريب النوعي بالتزامن مع تأهيل الضباط والعمل على أن تواكب الإعمال الإدارية الأعمال القتالية وأن يختص كلا بمجال عمله ومهامه دون أن يكون هناك أي مبررات للانشغال عن بذل الجهود والتخطيط والتنفيذ والحرص على التميز في جميع المهام.

معربا عن اعتزازه لما تحقق خلال العام المنصرم معبرا عن عظيم شكره للقيادة السياسية ممثلة بالقائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي لاهتمامه المتواصل ودعمه وتشجيعه لاستكمال مسيرة البناء والانجاز.

وأكد قائد اللواء على أن أسر الشهداء والجرحى في اللواء سينالون اهتماما مضاعفا هذا العام وأن هناك لجنة ستتولى هذه المهمة.

وعقب اللقاء دشن قائد اللواء المرحلة الأولى من مشروع البصمة الإلكترونية للدوام في معسكرات اللواء الأربعة والكتائب وذلك بتوزيع أجهزة كمبيوتر لربطها إلكترونيا ببعضها خلال المرحلة الثانية لضمان الانضباط في المعسكرات وتجنب الأخطاء في الرفع اليدوي والمحاسبة وفقا لمبدأ المساواة بناءا على التواجد في الميدان بعيدا عن المحسوبية والمحاباة أو الفساد المالي.