آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

مجتمع مدني


تكريم استشاري طب العظام الهطيف وسبعة آخرين بصنعاء

الخميس - 14 فبراير 2019 - 10:07 م بتوقيت عدن

تكريم استشاري طب العظام الهطيف وسبعة آخرين بصنعاء

صنعاء (عدن الغد ) خاص :

احتفلت جمعية طب الأطفال اليمنية  وجمعية جراحي العظام اليمنية اليوم بصنعاء بتكريم كوكبة من الاستشاريين في طب  وجراحة العظام وعلى رأسهم  الدكتور -محمد قاسم الهطيف- استشاري جراحة العظام والعمود الفقري -بالإضافة الى سبعة أطباء استشاريين  نظراً لدورهم اللافت في مؤتمر طب الأطفال والندوة العلمية حول "مفصل الورك لدى الأطفال" الذي أقيم في 24 من يناير المنصرم بالعاصمة صنعاء .

وفي حفل التكريم  عبر الاستشاري الدكتور الهطيف  عن سعادته وتقديره الكبير لهذه اللفتة وبهذا التكريم من قبل قيادة جمعية طب الأطفال وجمعية جراحي العظام اليمنية موكداً في الوقت ذاته  أن التكريم يمثل وساما يعلقه على صدره ويعد رافدا حيويا لمسيرته وزملائه المكرمين ودفعة معنوية مهمة وحافز كبير لبذل المزيد من اجل الارتقاء بمستوى الطب في بلادنا .

بدوره هنأ  رئيس جمعية طب الأطفال أ.د لطف الزبيدي ورئيس جمعية جراحي العظام اليمنية أ.د أنور المغلس المكرمين الثمانية  من الاستشاريين الذين ساهموا بإنجاح  مؤتمر طب الأطفال والندوة العلمية حول "مفصل الورك لدى الأطفال" المقام بصنعاء  في يناير المنصرم .

والمكرمين هم / الدكتور -محمد قاسم الهطيف -الدكتور عبد القادر المنصور-الدكتور سعيد بامشموس-الدكتور عبدالكريم الصبري-الدكتور مطهر العريقي-الدكتور ذا النون طالب-الدكتور محمد الصيفي-الدكتور عبدالله نصار.

 *من سامي عبدان