آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


في مبادرة نوعية .. اللجنة الوطنية للمرأة بأبين تكرم الطالبات المبرزات في لعبة الشطرنج

الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - 10:55 م بتوقيت عدن

في مبادرة نوعية .. اللجنة الوطنية للمرأة بأبين تكرم الطالبات المبرزات في لعبة الشطرنج

زنجبار(عدن الغد)خاص:

بمبادرة كريمة من اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة أبين أقيمت صباح اليوم الثلاثاء بقاعة الإجتماعات الصغرى بديوان المحافظة بزنجبار إحتفالية تكريمية للطالبات في مدارس البنات في مديريتي زنجبار وخنفر واللائي مثلن المحافظة في مسابقات لعبة الشطرنج أمام طالبات مدارس عدن ولحج وحزن على المرتبة الثانية ..

وفي الحفل الذي حضره نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين أ/ مهدي الحامد أعرب فيها عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققنه الطالبات في منافسات الشطرنج والمبادرة الكريمة من اللجنة الوطنية للمرأة في تكريم الفائزات في هذه المناسبة والذي يحسب لهم مشيراً إلى النجاحات البارزة التي حققها الطلبة والطالبات الذين رفعوا إسم أبين عالياً في السماء مؤكداً أهمية أن يلقى الطلبة والشباب المبرزين والموهوبين كل الدعم من السلطة المحلية والمكاتب المعنية بشؤون الشباب والطلاب بالمحافظة ..

من جانبها ألقت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين أ/ خلود القديري كلمةً أشارت فيها إلى طموح اللجنة بالمساهمة في تفعيل كثير من الفعاليات التي من شأنها أن تدعم كل الأعمال التي ترفع من دور المرأة وتعزز مكانتها في كل المجالات مضيفةً وما إقامة هذه الفعالية المتواضعة إلا مساهمةً منا في تحفيز الطالبات في هذه المدارس واللائي جسدن القدرات العالية لدى طالبات أبين ..

واختتمت كلمتها بتقديم جزيل الشكر لمحافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم على رعايته لأنشطة منظمات المجتمع المدني في المحافظة وتسهيل عملها مما قاد إلى الكثير من النجاحات ..

بعد ذلك قام نائب المحافظ والمسؤولين بتكريم الطالبات الفائزات بالمسابقة بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية والمبالغ المالية ..

والطالبات الفائزات بالمسابقة من مجمعي خولة وبلقيس التربويين للبنات بزنجبار ومجمع أروى للبنات في جعار ومدرسة الميثاق بالكود بمديرية خنفر وهن :

تُقى عبدالله الهليبي
أماني أحمد العوش
خيريه خالد مجمل
نعمه علي ربيح

حضر الفعالية مدير عام مكتب محافظ المحافظة د/ فيصل الدابيه ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن/ أحمد الراعي ومدير عام السكرتارية والمتابعة في ديوان عام محافظة أبين أ/ سليمان الوكود ورئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمحافظة أ/ أحمد السيد عيدروس ..


*من نظير كندح