آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:18ص

رياضة


" في البطولة العربية للملاكمة للشباب "..ملاكمونا يخسرون النزالات ويكسبون احترام الجميع

الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - 09:42 م بتوقيت عدن

" في البطولة العربية للملاكمة للشباب "..ملاكمونا يخسرون النزالات ويكسبون احترام الجميع

القاهرة (عدن الغد ) خاص :

أنهى منتخبنا الوطني للشباب مشاركته في البطولة العربية الرابعة للملاكمة والتي تقام في المركز التدريبي للفرق القومية بالمعادي مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية بمشاركة منتخبات مصر المضيفة والعراق والإمارات والمغرب والأردن والجزائر وتونس والسودان والكويت وقطر وفلسطين الى جانب منتخبنا الوطني وتجري بالفترة بين 10-15 فبراير الجاري .

وخسر ملاكمونا في اليوم الثاني نزالاتهم الثلاثة وتوديع حزين للمنافسات من الدور التمهيدي للبطولة بعد ان أوقعتهم القرعة مع لاعبين أكثر إعداد وتحضير للبطولة ، على الرغم من فارق الإمكانيات وقصر فترة الإعداد  الا ان لاعبونا  تمكنوا من إظهار إمكانيات وقدرات عالية  وتقديم  أداء ومستوى جيد ومشرف نال الإشادة والتقدير  واستطاعوا من خلاله كسب احترم وتقدير  الجميع .

في النزال الأول خسر ملاكمنا بوزن 49 كجم  عهد حسين بن حسين من العراقي حسين  خالد بالنقاط بعد ان ابلى حسنا في المباراة واستطاع من مقارعة البطل العراقي حتى الجولة الأخيرة من النزال .

وودع لاعبنا عدلي عدنان محمد منافسات البطولة من الدور التمهيدي بعد خسارته من العراقي عقيل هاشم بوزن 52 كجم  بالنقاط بعد ان تمكن من تقديم أداء قوي ومشرف لم يحالفه الحظ في إنهاء المباراة لمصلحته نال مت خلاله الإشادة والتقدير من الجميع .

اما في النزال الأخير لمنتخبنا والذي خسره ملاكمنا كامل حسن احمد امام منافسه القوي الجزائري يوسف بن مؤمني بوزن 56 كجم ، حيث لعبت الخبرة و الإمكانيات في هذه المباراة دورا كبيرا رجحت كفة الجزائري في المباراة على الرغم من تقديم مستوى وأداء جيد من لاعبنا على الحلبة وعلى مدى الثلاث جولات والتي خسرها بالنقاط .

وبهده النتائج ينهي منتخبنا الوطني للملاكمة للشباب  مشاركته ومشواره مبكرا في البطولة العربية بالخروج من الدور التمهيدي ( التصفيات الأولية ) .

الجدير بالذكر  ان مشاركة منتخبنا الوطني للملاكمة للشباب في البطولة تعتبر هي الثالثة في تاريخ مشاركات منتخبنا الوطني التي حظيت بدعم ورعاية من معالي الوزير نائف البكري وزير الشباب و الرياضة والاتحاد العام للعبة .

* من علاء عياش