مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 22 فبراير 2019 07:06 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

" في البطولة العربية للملاكمة للشباب "..ملاكمونا يخسرون النزالات ويكسبون احترام الجميع

الثلاثاء 12 فبراير 2019 09:42 مساءً
القاهرة (عدن الغد ) خاص :

أنهى منتخبنا الوطني للشباب مشاركته في البطولة العربية الرابعة للملاكمة والتي تقام في المركز التدريبي للفرق القومية بالمعادي مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية بمشاركة منتخبات مصر المضيفة والعراق والإمارات والمغرب والأردن والجزائر وتونس والسودان والكويت وقطر وفلسطين الى جانب منتخبنا الوطني وتجري بالفترة بين 10-15 فبراير الجاري .

وخسر ملاكمونا في اليوم الثاني نزالاتهم الثلاثة وتوديع حزين للمنافسات من الدور التمهيدي للبطولة بعد ان أوقعتهم القرعة مع لاعبين أكثر إعداد وتحضير للبطولة ، على الرغم من فارق الإمكانيات وقصر فترة الإعداد  الا ان لاعبونا  تمكنوا من إظهار إمكانيات وقدرات عالية  وتقديم  أداء ومستوى جيد ومشرف نال الإشادة والتقدير  واستطاعوا من خلاله كسب احترم وتقدير  الجميع .

في النزال الأول خسر ملاكمنا بوزن 49 كجم  عهد حسين بن حسين من العراقي حسين  خالد بالنقاط بعد ان ابلى حسنا في المباراة واستطاع من مقارعة البطل العراقي حتى الجولة الأخيرة من النزال .

وودع لاعبنا عدلي عدنان محمد منافسات البطولة من الدور التمهيدي بعد خسارته من العراقي عقيل هاشم بوزن 52 كجم  بالنقاط بعد ان تمكن من تقديم أداء قوي ومشرف لم يحالفه الحظ في إنهاء المباراة لمصلحته نال مت خلاله الإشادة والتقدير من الجميع .

اما في النزال الأخير لمنتخبنا والذي خسره ملاكمنا كامل حسن احمد امام منافسه القوي الجزائري يوسف بن مؤمني بوزن 56 كجم ، حيث لعبت الخبرة و الإمكانيات في هذه المباراة دورا كبيرا رجحت كفة الجزائري في المباراة على الرغم من تقديم مستوى وأداء جيد من لاعبنا على الحلبة وعلى مدى الثلاث جولات والتي خسرها بالنقاط .

وبهده النتائج ينهي منتخبنا الوطني للملاكمة للشباب  مشاركته ومشواره مبكرا في البطولة العربية بالخروج من الدور التمهيدي ( التصفيات الأولية ) .

الجدير بالذكر  ان مشاركة منتخبنا الوطني للملاكمة للشباب في البطولة تعتبر هي الثالثة في تاريخ مشاركات منتخبنا الوطني التي حظيت بدعم ورعاية من معالي الوزير نائف البكري وزير الشباب و الرياضة والاتحاد العام للعبة .

* من علاء عياش 


المزيد في رياضة
التلال وشمسان يتعادلان والوحدة يمطر شباك الميناء والجزيرة يعمق جراح النصر
انطلقت عصر اليوم الجمعة الجولة الرابعة من بطولة طيران بلقيس لأندية عدن في كرة القدم بأقامة ثلاث مباريات على ثلاثة ملاعب في العاصمة المؤقته عدن حيث احتضن ملعب
نادي الوضيع يختتم البطولة الفردية للشطرنج
أختتم نادي الوضيع بطولة الشطرنج الفردية الذي نظمها النادي بمشاركة 40 لاعب من الرجال و الناشئين. و في بداية حفل الختام تحدث رئيس نادي الوضيع "هارون سالم" باننٱ نضمنا
زارة يلحق بالمتأهلين للدور الثاني لدوري الشهيد الرهوي بباتيس
تمكن نادي زارة من خطف بطاقة التأهل الخامسة وذلك اثر فوزة عصر اليوم الجمعة على نادي الهلال بهدف دون رد في المباراة الكبيرة التي جمعت الفريقين ضمن اطار مباريات دور




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لم يعد احد يفهم سر ابتعاد معظم الاندية والمنتخبات العربية عن التعاقد مع مدربين برازيليين بعدما كانوا
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
-
اتبعنا على فيسبوك