مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 25 أغسطس 2019 12:47 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

" في البطولة العربية للملاكمة للشباب "..ملاكمونا يخسرون النزالات ويكسبون احترام الجميع

الثلاثاء 12 فبراير 2019 09:42 مساءً
القاهرة (عدن الغد ) خاص :

أنهى منتخبنا الوطني للشباب مشاركته في البطولة العربية الرابعة للملاكمة والتي تقام في المركز التدريبي للفرق القومية بالمعادي مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية بمشاركة منتخبات مصر المضيفة والعراق والإمارات والمغرب والأردن والجزائر وتونس والسودان والكويت وقطر وفلسطين الى جانب منتخبنا الوطني وتجري بالفترة بين 10-15 فبراير الجاري .

وخسر ملاكمونا في اليوم الثاني نزالاتهم الثلاثة وتوديع حزين للمنافسات من الدور التمهيدي للبطولة بعد ان أوقعتهم القرعة مع لاعبين أكثر إعداد وتحضير للبطولة ، على الرغم من فارق الإمكانيات وقصر فترة الإعداد  الا ان لاعبونا  تمكنوا من إظهار إمكانيات وقدرات عالية  وتقديم  أداء ومستوى جيد ومشرف نال الإشادة والتقدير  واستطاعوا من خلاله كسب احترم وتقدير  الجميع .

في النزال الأول خسر ملاكمنا بوزن 49 كجم  عهد حسين بن حسين من العراقي حسين  خالد بالنقاط بعد ان ابلى حسنا في المباراة واستطاع من مقارعة البطل العراقي حتى الجولة الأخيرة من النزال .

وودع لاعبنا عدلي عدنان محمد منافسات البطولة من الدور التمهيدي بعد خسارته من العراقي عقيل هاشم بوزن 52 كجم  بالنقاط بعد ان تمكن من تقديم أداء قوي ومشرف لم يحالفه الحظ في إنهاء المباراة لمصلحته نال مت خلاله الإشادة والتقدير من الجميع .

اما في النزال الأخير لمنتخبنا والذي خسره ملاكمنا كامل حسن احمد امام منافسه القوي الجزائري يوسف بن مؤمني بوزن 56 كجم ، حيث لعبت الخبرة و الإمكانيات في هذه المباراة دورا كبيرا رجحت كفة الجزائري في المباراة على الرغم من تقديم مستوى وأداء جيد من لاعبنا على الحلبة وعلى مدى الثلاث جولات والتي خسرها بالنقاط .

وبهده النتائج ينهي منتخبنا الوطني للملاكمة للشباب  مشاركته ومشواره مبكرا في البطولة العربية بالخروج من الدور التمهيدي ( التصفيات الأولية ) .

الجدير بالذكر  ان مشاركة منتخبنا الوطني للملاكمة للشباب في البطولة تعتبر هي الثالثة في تاريخ مشاركات منتخبنا الوطني التي حظيت بدعم ورعاية من معالي الوزير نائف البكري وزير الشباب و الرياضة والاتحاد العام للعبة .

* من علاء عياش 


المزيد في رياضة
أخبار نادي برشلونة ليوم السبت 24 / اغسطس
باريس سان جيرمان يُعطي برشلونة الفرصة الأخيرة   أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادى باريس سان جيرمان أعطى مهلة أخيرة لفريق برشلونة الإسبانى حول التفاوض على
أخبار نادي ريال مدريد ليوم السبت 24 / اغسطس
- سيرجيو راموس يطعن جوزيه مورينيو كشف قائد فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم، المدافع سيرجيو راموس، عن أبرز المدربين الذين لعبوا دورا هاما في مسيرته
هاتريك ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ لدهس شالكه
حقق بايرن ميونخ فوزه الأول في الدوري الألماني هذا الموسم، بعدما تغلب على مضيفه شالكه بثلاثية دون رد، اليوم السبت، على ملعب فيلتينس أرينا، ضمن منافسات الجولة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
خبر رحيل الكابتن القدير وأسطورة الحراسة عادل اسماعيل نجم شمسان والمنتخبات الوطنية السابق لكرة القدم إلى ذمة
بهدوء تام يمضي الأحمر الصغير في معسكره الاعدادي  الداخلي المقام بالعاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في
شاءت قدرة المولى أن تأتي أنباء يوم الأربعاء الرابع والعشرين من يوليو الماضي حاملة معها خبر غير منتظر ألا وهو
شاهدنا مساء أمس مباراة منتخبنا مع نظيره السوري حيث كنا الأقرب للفوز بعد ضياع عددا من الفرص بعد مستوى مميز ظهر
أحياناً أمراض البعض واحقادهم تعمي فكرهم وبصيرتهم ليظهرون في قمة الغباء أمام الآخرين في لحظة يتفكروا فيها
لا ادري ماهو الفكر الذي يدور في خلد من اتت بهم الظروف والعلاقات الى ديوان وزارة الشباب والرياضة كل يوم اسمع عن
مساء الجمعة الماضية وعلى استاد القاهرة الدولي أسدل الستار على نهائي كاس الأمم الأفريقية بانتصار عربي جزائري
الحال المائل الذي عليه نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي لايرضي لا عدو ولاصديق رغم أن ميدان الرياضة ينبذ
-
اتبعنا على فيسبوك