آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:42م

أخبار وتقارير


وزير التعليم الفني يناقش الموازنات التشغيلية للوزارة لعام 2019

الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - 09:07 م بتوقيت عدن

وزير التعليم الفني يناقش الموازنات التشغيلية للوزارة لعام 2019

عدن (عدن الغد ) خاص :

بحث  وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الاشول ، مع نائب وزير المالية سالم بن بريك ، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ، الموازنة التشغيلية للوزارة لعام 2019 و كيفية إيداع إيرادات الوزارة للبنك المركزي .

وتطرق الاجتماع الى تفعيل الموازنة التشغيلية في الوزارة بما يواكب المرحلة القادمة ، و ضرورة التزام فروع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني في مختلف المحافظات وكليات المجتمع بإيداع المخصصات الإيرادية في حساب الوزارة بالبنك المركزي.

وخلال اللقاء استعرض الوزير ،  الجهود المبذولة من قبل كافة القطاعات في الوزارة التي تساهم في تطوير الأداء الوظيفي بالوزارة والارتقاء بالعمل في كليات المجتمع والمعاهد الفنية والمهنية التابعة للوزارة في مختلف المحافظات اليمنية ، ضمن الإمكانيات المتاحة ورغم ضعف الموازنة التشغيلية .. مؤكدا سعي الوزارة في تطوير وتفعيل العمل الوظيفي في كافة القطاعات والمجالات لتطوير العملية التعليمية في مختلف المتخصصات التي تساهم في تنمية المجتمع ضمن المعايير الحديثة .

من جانبه أكد بن بريك ،  أهمية تعزيز الإيرادات وتفعيل التنسيق مع المنظمات الدولية لتمويل برامج الوزارة التطويرية في مختلف المجالات وتنفيذ مشاريع تحسينية تساهم في خلق فرص عمل جديدة .