آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:18ص

رياضة


النيران الصديقة تهدي الفجر فوزا ثمينا على التعاون في بطولة الشهيد الرهوي الرابعة

الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - 08:03 م بتوقيت عدن

النيران الصديقة تهدي الفجر فوزا ثمينا على التعاون في بطولة الشهيد الرهوي الرابعة

أبين(عدن الغد)عارف علوان:

في ثاني لقاءات بطولة الشهيد بالليل شيخ بالليل الرهوي الكروية في نسختها الرابعة والتي ينظمها ناديا السد والتعاون والتي تقام برعاية محافظ ابين اللواء أبوبكر حسين سالم وبدعم من مصنع الوحدة للأسمنت بباتيس ورجل الأعمال الشيخ / شيخ بالليل الرهوي والتي يشارك فيها 16 ناديا من محافظات أبين ولحج والضالع واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرتين ... تقابل عصر أمس فريقا التعاون من باتيس وضيفه الفجر من الكود والتي انتهت بفوز الفجر بهدف وحيد سجله مدافع التعاون سالم حسين  (باخيلوف ) بالخطأ في مرماه في بداية الشوط الثاني .

وجاءت المباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول الذي طغى عليه الحذر وانعدمت فيه الخطورة على المرميين  بفعل حالة التحفظ الكبير التي اتسم بها أداء الفريقين ، في حين شهد الشوط الثاني أداء مغايرا وظهرت الخطورة الحقيقية على كلا المرميين وبدت رغبة الفريقين كبيرة في تحقيق الفوز وهو ما تحقق لفريق الفجر الذي نجح في خطف هدف الفوز الذي سجله مدافع التعاون سالم حسين بالخطأ في مرماه في د/9.. حيث لم تفلح بعدها محاولات صاحب الأرض في تعديل النتيجة رغم تعدد  الفرص السانحة له للتهديف .. ليقطع الفجر شوطا كبيرا نحو بلوغ الدور الثاني فيما تصعبت مهمة التعاون الذي عليه التعويض في مباراة الإياب وتجنب شرنقة خروجه المبكر من أدوار البطولة الأولى إلى جانب شقيقه وشريكه الثاني في التنظيم السد الذي تجرع هو الآخر مرارة الهزيمة في مباراة الافتتاح أمام خنفر وبذات النتيجة.... ونال لاعب التعاون لؤي عدنان جائزة أفضل لاعب في المباراة وهي عبارة عن  5000 ريال.

أدار اللقاء زكي العاقل وممدوح شابص ومحسن العاطفي فيما كان اسامه حسن رابعا.. وراقبه  علي محسن عوض فيما كان حسين غيرم مراقبا للحكام.