مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 22 فبراير 2019 06:59 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

محافظ المهرة يتكفل بتكاليف مشاركة خيبل والشعلة في البطولة العربية بتونس

الثلاثاء 12 فبراير 2019 06:40 مساءً
المهرة (عدن الغد ) خاص :

تكفل معالي محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بتكاليف مشاركة ناديي خيبل المهرة والشعلة عدن ممثلي اليمن في البطولة العربية لكرة الطائرة الـ37 المقامة حالياً في جمهورية تونس، في لفتة وطنية تجسد الترابط الأخوي بين كافة أبناء الوطن اليمني الغالي، ودعماً سخياً وتشجيعاً للقطاع الشبابي والرياض، وبهدف إعلاء اسم اليمن من خلال المحافل الرياضية الدولية.

وعبّر الدولي الكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة بعدن عن شكره الجزيل باسمه وجميع أعضاء الهيئة الإدارية ولاعبي ومنتسبي النادي، للشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة، لموقفه، الذي وصفه، بأنه قل أن تجد له مثيل في هذا الوقت، وذلك بعد مبادرته بدعم بعثة نادي الشعلة لكرة الطائرة المشاركة في البطولة العربية لكرة الطائرة في تونس الخضراء.

وأضاف، "أبوعلاء"، قائلاً : أن اليأس تسلل إلينا بسبب عدم إكتمال المبلغ المطلوب للمشاركة من رسوم وبدلات السكن والتغذية، وإن كل ما استطعنا توفيره بعد سعي ومتابعة حثيثة هو قيمة التذاكر من (عدن - القاهرة - تونس) وشراء جميع المستلزمات الرياضية للبعثة من خلال الدعم المقدم من عدة جهات وهي رئاسة الوزراء ووزارة الشباب والرياضة والمؤسسة الاقتصادية بعدن وشركة مصافي عدن.

 واستطرق نجم المنتخبات الوطنية "أبوعلاء"، : وكنا نحتاج إلى تقريبا نصف تكلفة المشاركة في البطولة لكي نتمكن من السفر، ولكن بنخوة الوطنية أنبرى سيادة محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت بموقفه الذي لن ننساه وقدم الدعم وتكفل بما تبقى من تكاليف، والذي مكّن النادي من السفر للمشاركة في البطولة العربية مع شقيقه نادي خيبل بالمهرة، بعد إن كنا في طريقنا للاعتذار عن المشاركة.

ويعكس هذا الدعم المقدم من محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت الاهتمام الكبير الذي يوليه بالجانب الرياضي الذي شهد تحسن ملحوظ في المهرة على مستوى الأندية والبنية التحتية الرياضية.. وكان باكريت ومنذ توليه زمام المحافظة قد طمأن الشباب والرياضيين بأن التنمية الرياضية تحتل أولوية بالنسبة له ووعد بدعم الأندية والاتحادات الرياضية وتوفير البيئة المناسبة لإنعاش الرياضة، من إيمانه المطلق بأهمية القطاع الرياضي وانعكاسه الإيجابي على المجتمعات.

الجدير بالذكر إن بعثة ناديي خيبل المهرة والشعلة عدن قد غادرت أرض الوطن، وسط وداع رسمي من قيادتي السلطة المحلية بمحافظتي المهرة وعدن، متوجهة إلى جمهورية تونس لتلتقي هناك رافعة شعار تمثيل الوطن خير تمثيل وتحقيق ماركز مشرفة تليق بسمعة الرياضة اليمنية.


المزيد في رياضة
التلال وشمسان يتعادلان والوحدة يمطر شباك الميناء والجزيرة يعمق جراح النصر
انطلقت عصر اليوم الجمعة الجولة الرابعة من بطولة طيران بلقيس لأندية عدن في كرة القدم بأقامة ثلاث مباريات على ثلاثة ملاعب في العاصمة المؤقته عدن حيث احتضن ملعب
نادي الوضيع يختتم البطولة الفردية للشطرنج
أختتم نادي الوضيع بطولة الشطرنج الفردية الذي نظمها النادي بمشاركة 40 لاعب من الرجال و الناشئين. و في بداية حفل الختام تحدث رئيس نادي الوضيع "هارون سالم" باننٱ نضمنا
زارة يلحق بالمتأهلين للدور الثاني لدوري الشهيد الرهوي بباتيس
تمكن نادي زارة من خطف بطاقة التأهل الخامسة وذلك اثر فوزة عصر اليوم الجمعة على نادي الهلال بهدف دون رد في المباراة الكبيرة التي جمعت الفريقين ضمن اطار مباريات دور




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
لم يعد احد يفهم سر ابتعاد معظم الاندية والمنتخبات العربية عن التعاقد مع مدربين برازيليين بعدما كانوا
في بداية الثمانينات .. ومن محاسن الرفاق .. انهم كانوا يجعلونا .. نحتفل بالمناسبات الثورية .. سبتمبر وأكتوبر
في جو رائع أمام حضور جماهيري غفير، وتحت أنظار فعاليات تربوية وسياسية ورياضية، عاش ملعب الجويري يوم امس
إعلان هام لأهل جدة وزائريها  قصص اسطورية تناقلها المؤرخون  لتصل إلينا فيترجمها أبنائنا قصصاً حقيقية
  تنظيم : فريق الجيش من العاصمة عتق إشراف : نادي التضامن الرياضي   تم إختيار آخر بطل من مديريات شبوة وشكلت
كنت على أهتمام بالغ ومتابع لـ منتخبنا الوطني، وخصوصا حينما يرتبط الأمر ببطولة، ألا ان الخروج المبكر لمنتخبنا
    من خلال متابعتي لبطولة طيران الملكة بلقيس لاحظت ذلك النجاح الذي كان قياسة بحضور الجمهور
في خضم حالة الفوضى وغياب الوعي المجتمعي للدور المحوري للأندية الرياضية ، التي سكنها في السنوات الاخيرة ، بعض
-
اتبعنا على فيسبوك