مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 25 أغسطس 2019 09:32 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

باكبيرة عتق يتأهل الى نصف نهائي بطولة كاس أبطال الاندية للفرق الشعبية بشبوة على حساب نجوم حبان

الثلاثاء 12 فبراير 2019 03:58 مساءً
شبوة(عدن الغد) خاص:

 

 

برعاية وتنظيم فريق الجيش الرياضي بمدينة عتق وتحت اشراف نادي تضامن عتق الرياضي التقى عصر امس الاثنين الموافق 11فبراير2019م على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بالعاصمة عتق ضمن تصفيات دور الثمانية لبطولة كأس الابطال للفرق الشعبية بمحافظة شبوة بنسختها الاولى في ختام مباريات دور الثمانية وجمعت فريقي باكبيرة عتق بفريق نجوم حبان حيث انتهت المباراة بفوز باكبيرة عتق بثلاثة اهداف مقابل لاشي للنجوم وكانت مباراة حماسية وسريعة  من طرف باكبيرة وسط تراجع لنجوم حبان في الشوط الاول بينما كان الشوط الثاني مباراة متكافئة من الجانبين لكن دون اي خطورة مع افضلية نسبية لباكبيرة وجائت اهداف باكبيرة في زمن شوط المباراة الاول هدفين عبر سلمان حميدة في الدقيقة الرابعة عشر والدقيقة الواحدة والعشرون وجاء الهدف الثالث عبر احمد سالم قرمبع في الدقيقة السابعة والعشرون .

 

الف الف مبروك لفريق باكبيرة عتق الفوز والتأهل لدور النصف النهائي وحظا اوفر لفريق نجوم حبان.

 

وبعد المباراة تم تكريم افضل لاعب في المباراة لاعب فريق باكبيرة علي ناصر بوجليدة الجائزة مقدمة من ركن العقار للعقارات والمقاولات العامة والاستشارات الهندسية عبارة عن شهادة تقديرية ومبلغ مادي قدرة 6الف ريال يمني.

 

ادار المباراة حكم ساحة عبدالله العنج وساعده في الخطوط عبدربه السليماني مساعد اول وخالد الهيج مساعد ثاني ومحمد أمين حكم رابع وبليغ عبدالله مراقب للمباراة.

حضر المباراة الاستاذ علي الحرملي رئيس اتحاد الكرة بالمحافظة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الاستاذ عبدالله غرامة ونائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ابو الكباتن محسن حقروص والاستاذ عبدالله حبتور نائب مدير الخدمة المدنية بالمحافظة والعديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والاعلامية وبعص الجماهير التي توافدت الى ملعب الخليفي.

سوف يلاقي باكبيرة في النصف النهائي فريق طليعة بيحان يوم الجمعة القادمة

رسالة شكر الى ادارة فريق انصار رضوم لدعمهم المعنوي والسخي بمكافئة ماليه قدرها ثلاثون الف ريال يمني لكل فريق فائز بدور الثمانية.

 

وكـانـــت احــداث الـمـبـاراة علــى النحــو الــتــالـــي:-

بداية الشوط الاول بدء بحماس كبير من فريق باكبيرة عتق وسط تراجع لنجوم حبان واعتماده على المرتدات وفي الدقيقة الرابعة عشر ينجح باكبيرة في ترجمة افضلية بهدف اول بعد خطاء من خارج منطقة الجزاء ليتقدم سلمان حميدة بتنفيذه ليسدد كرة صاروخية تمر بين مدافعي النجوم لتسكن الشباك النجومية معلنة عن اول اهداف باكبيرة وسط فرحة جماهيره وبعد الهدف استمر باكبيرة بأفضليته واستحواذه وسط تراجع للنجوم واعتماده على المرتدات وفي الدقيقة الواحدة والعشرون عرضية جميله من احمد قرمبع الى زميله الهداف سلمان حميدة ليضعها برأسه في الشباك النجومية معلنة عن ثاني اهداف باكبيرة وسط فرحة جماهيره وبعد الهدف لم يتغير اداء النجوم  واستمر باكبيرة بالضغظ وفي الدقيقة السابعة والعشرون كرة راجعة من دفاع النجوم تصل الى اقدام احمد قرمبع على الطائر يسدد قذيفة لاتصد ولاترد تسكن الشباك النجومية معلنة عن الهدف الثالث لباكبيرة وسط فرحة جماهيره وبعد الهدف استمر باكبيرة بافضليته واعتمد النجوم على المرتدات وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الاول انخفض مستوى باكبيره وضغط النجوم بشكل كبير لكن دون خطورة ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط بتقدم باكبيرة بثلاثة اهداف نظيفة.

 

بداية الشوط الثاني شوط المدربين ظهر النجوم بشكل افضل من الشوط الاول وتبادل الفريقين الهجمات لكن دون خطورة وكان شوط حماسي وسريع من الجانبين وفي الدقيقة العاشرة ياسر العاقل ينفرد بالصريمي حارس النجوم لكن العاقل لم يستغل الانفرادة وتضيع الهجمة وبعدها بدقيقتين يرد النجوم عبر ماجد النعيمة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس باكبيرة يتصدى لها بكل براعة وبعدها استمر الاعب سجالا بين الفريقين دون اي خطورة تذكر حتى اعلن حكم المباراة نهايتها بفوز باكبيرة بثلاثة اهداف نظيفة ليتأهل للدور النصف النهائي لمواجهة فريق طليعة بيحان.


المزيد في رياضة
ملعبه مغلق والبحر عواصف .. فريق التلال يخوض مباراة فحمان .. بدون تمرين
يس هناك معاناة اكثر مما يعانية تلال عدن .. النادي العريق والكبير ونادي الوطن .. فقد نسفت الحرب وما تلاها كل ما يخصه حتى تجرد من كل شيء .. واصبح كل ما يملكه غرفة جانبية في
أخبار نادي برشلونة ليوم السبت 24 / اغسطس
باريس سان جيرمان يُعطي برشلونة الفرصة الأخيرة   أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادى باريس سان جيرمان أعطى مهلة أخيرة لفريق برشلونة الإسبانى حول التفاوض على
أخبار نادي ريال مدريد ليوم السبت 24 / اغسطس
- سيرجيو راموس يطعن جوزيه مورينيو كشف قائد فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم، المدافع سيرجيو راموس، عن أبرز المدربين الذين لعبوا دورا هاما في مسيرته




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
خبر رحيل الكابتن القدير وأسطورة الحراسة عادل اسماعيل نجم شمسان والمنتخبات الوطنية السابق لكرة القدم إلى ذمة
بهدوء تام يمضي الأحمر الصغير في معسكره الاعدادي  الداخلي المقام بالعاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في
شاءت قدرة المولى أن تأتي أنباء يوم الأربعاء الرابع والعشرين من يوليو الماضي حاملة معها خبر غير منتظر ألا وهو
شاهدنا مساء أمس مباراة منتخبنا مع نظيره السوري حيث كنا الأقرب للفوز بعد ضياع عددا من الفرص بعد مستوى مميز ظهر
أحياناً أمراض البعض واحقادهم تعمي فكرهم وبصيرتهم ليظهرون في قمة الغباء أمام الآخرين في لحظة يتفكروا فيها
لا ادري ماهو الفكر الذي يدور في خلد من اتت بهم الظروف والعلاقات الى ديوان وزارة الشباب والرياضة كل يوم اسمع عن
مساء الجمعة الماضية وعلى استاد القاهرة الدولي أسدل الستار على نهائي كاس الأمم الأفريقية بانتصار عربي جزائري
الحال المائل الذي عليه نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي لايرضي لا عدو ولاصديق رغم أن ميدان الرياضة ينبذ
-
اتبعنا على فيسبوك