آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


رئيس المجلس الانتقالي بأبين يلتقي بعدد من اعضاء الانتقالي بالمحافظة في مكتبة بزنجبار

الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - 02:06 م بتوقيت عدن

رئيس المجلس الانتقالي بأبين يلتقي بعدد من اعضاء الانتقالي بالمحافظة في مكتبة بزنجبار

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين الشيخ عبدالله الحوثري صباح يوم امس الاثنين في مكتبة بمقر المجلس الانتقالي بزجبار وبحضور نائب رئيس المجلس الانتقالي الاستاذ محسن عبد سعيد في اول لقاء لة بعدد من القيادة المحلية لانتقالي زنجبار ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة وبحضور عضو الجمعية الوطنية محمد العمود .

وفي هامش اللقاء اطلع الاستاذ محسن عبد سعيد الاخ الرئيس عن طبيعية العمل منذ تاسيس المجلس الانتقالي بالمحافظة والنشاطات والفعاليات التي شهدتها المحافظة على مختلف المستويات التنظيمية والسياسية والرياضية والجماهيرية ونشاط دائرة المراة وخطة المجلس للعام 2019م .

واستمع ايضا من رئيس دائرة الشباب والطلاب الئ نشاط الدائرة وماتم تنفيذة من مجمل خطة العام 2018م والانشطة والفعاليات للعام الحالي والصعوبات التي تواجة عمل الدائرة .

وفي نفس السياق التقى بعدد من اعضاء القيادة المحلية لمديرية زنجبار الذي ناقشا مع رئيس المجلس العديد من القضايا المتعلقة بعمل المجلس بالمديرية وبعض الصعوبات التي تواجة العمل في الجانب التنطيمي والجماهيري .

ومن جانبه اكد رئيس المجلس الانتقالي بابين علئ التعاطي بايجابية ومسولية مع جميع القيادات وتسخير كل الجهود وجل الاهتمام لمساعدة الجميع في كل المجالات وتذليل الصعوبات التي تواجة العمل على مستوى المحافظة والمديريات وهيئات المجلس .

يذكر ان اللقاء يعد الاول بعد تولية مهام رئاسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة ابين خلفا للعميد عيدروس حقيس الرئيس السابق بعد التسليم والاستلام الذي تم امس بين الرئيس السلف والخلف في مقر الانتقالي بزجبار .


*من عبدالرقيب السنيدي