آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:56م

رياضة


سولسكاير يُراهن على الخماسي الناري أمام سان جيرمان

الإثنين - 11 فبراير 2019 - 02:57 م بتوقيت عدن

سولسكاير يُراهن على الخماسي الناري أمام سان جيرمان
أولي جونار سولسكاير

(عدن الغد) كووورة

 

أكَّد أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، أنَّ فريقه لن يتراجع عند استضافة باريس سان جيرمان، في إستاد أولد ترافورد، يوم الثلاثاء، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يتعرض يونايتد لأي خسارة منذ تولى سولسكاير، القيادة، خلفًا لجوزيه مورينيو في ديسمبر/كانون الأول الماضي في ظل إصرار المدرب النرويجي على تطبيق أسلوب هجومي، على عكس النهج الدفاعي لسلفه.

وقال سولسكاير، الذي حقق مع يونايتد 10 انتصارات وتعادل وحيد في جميع البطولات، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي: "يجب أن نعيد إحياء طريقة لعب يونايتد".

وأضاف "لا أعتقد أنَّ العديد من الفرق تستمتع بوجودها، في أولد ترافورد عندما نلعب بشكل جيد".

وأوضح "يتعلق الأمر بالإيمان بأنفسنا. إذا سألت المدربين الذين لعبوا ضد أليكس فيرجسون، ستجد أنَّ السرعة والتحكم في الإيقاع من النقاط البارزة في أسلوبه".

وتابع "لديَّ 3 مهاجمين جيدين، وهم ماركوس راشفورد، وأنطوني مارسيال، وروميلو لوكاكو، كما نملك أليكسيس سانشيز، وجيسي لينجارد، ويمكنهم أن يتحدوا دفاع سان جيرمان".

وتتحدث أرقام سولسكاير المحلية عن نفسها، لكنه سيخوض أول اختبار أوروبي، غدًا الثلاثاء، وسيعزز تأهل يونايتد للدور المقبل في دوري الأبطال، فرص سولسكاير في تعيينه كمدرب بصفة دائمة.

واسترجع المدرب البالغ عمره 45 عامًا، ذكرياته مع البطولة العريقة، وقال: "أفضل الليالي في مسيرتي كانت في دوري الأبطال".

وأضاف سولسكاير الذي سجل هدف فوز يونايتد باللقب القاري في 1999 ليساعد ناديه في تحقيق الثلاثية بعد الفوز بالدوري الإنجليزي، وكأس إنجلترا: "عندما تصل لهذه المرحلة من البطولة، ومع تسليط الأضواء فأنت تترقب هذه المباريات بشغف حقًا".