آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:19م

المهجر اليمني


اتحاد الطلاب اليمنيين بأورانج اباد بالهند يقيم حفل تدشينه الثاني

الأحد - 10 فبراير 2019 - 08:43 م بتوقيت عدن

اتحاد الطلاب اليمنيين بأورانج اباد بالهند يقيم حفل تدشينه الثاني

الهند(عدن الغد ) خاص :

أقام اتحاد الطلاب اليمنيين في مدينة أورانج أباد بالهند يومنا هذا الـ 10 من فبراير حفل التدشين الثاني لتنصيب الهيئة الإدارية المنتخبة، وقد بدأ افتتاح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب الشبل عبداللطيف عطشان.

 ثم النشيد الوطني بعد ذلك تم تكريم الضيوف الحاضرين من الجانب الهندي بالورود والدروع التذكارية وهم البروفيسور إي جي خان نائب رئيس جامعة بامو الأسبق وعميد مركز د. رفيق زكريا للبحث العلمي السابق ، والبروفيسور غلام رباني عميد مركز د. رفيق زكريا الحالي ود. فيروز خان رئيس واجهة الأقليات على مستوى الهند، وأ. محمد صادق مسجل عام مركز د. رفيق زكريا، ود. باتان مدام ود. ريحانة وجيريش ديشباندي وبروجوت ديشموخ من مستشفى سيجما والأخ ممداني ود. فيصل الكثيري من الجالية اليمنية بأورانج أباد والذين قدموا في كلماتهم كل الإشادة بالطالب اليمني وأخلاقه وتحصيله العلمي وأبدوا استعدادهم في مواصلة تقديم التسهيلات والمساعدة للطلاب اليمنيين في أورانج أباد - الهند.

كما قدم الدكتور أحمد الأمين كلمة الهيئة الإدارية السابقة للاتحاد، رحب في مستهلها بالحاضرين وهنأ الهيئة الجديدة لنيلها ثقة الطلاب، كما أثنى على القائمين على الحفل وأوضح كيف تأسس الاتحاد قبل عامين، كما قدم بعض الإرشادات للهيئة الجديدة.

ثم أدى الطالبان عمران الشراعي ومطيع الصرفي فقرة رقصة البرع وأمتعوا الجمهور.

وألقى الأستاذ صابر ناجي رئيس الهيئة المنتخبة كلمة الهيئة الإدارية الحالية وقدم الشكر والتقدير للجميع وحث الزملاء على مبدأ التعاون كما شكر صيدلية فيجي بهيتي بأورانج أباد لتقديمهم الدعم المادي للحفل.

بعد ذلك تم تكريم الهيئة السابقة واللجنة الرقابية ومساعديهم بالشهادات والهدايا الرمزية.

ثم أدت الهيئة الجديدة واللجنة الرقابية اليمين القانونية ليتم تنصيبهم رسميا متحملين على عاتقهم مهام خدمة زملاء الطلاب.

وفي الفقرة التالية قام الضيوف والهيئتان الحالية والسابقة بقطع تورتة الحفل.

واختتم البرنامج بصورة جماعية للطلاب مع الضيوف.

قدم حفل التدشين باقتدار كلٌ من الدكتور الحسن الحربي والدكتور حميد عبدالمغني.